الرئيسيةالدورى الايطالىإدارة اليونايتد تجهز عرضاً ضخماً لإعادة بوغبا لملعب أولدترافورد

إدارة اليونايتد تجهز عرضاً ضخماً لإعادة بوغبا لملعب أولدترافورد

ايلاف :
أبدى مانشستر يونايتد الانكليزي رغبة قوية في التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضاً ضخماً بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع بطل الدوري الإيطالي بالموافقة على رحيل الفرنسي الشاب عن فريق مدينة تورينو في الصيف الراهن.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تريد إعادة بول بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد في الموسم القادم بعد أدائه الكبير الذي قدمه مع يوفنتوس منذ رحيله عن النادي الانكليزي في صفقة انتقال حر قبل ثلاثة أعوام.
وأشارت إلى أن إدارة نادي السيدة العجوز ومدرب الفريق أنطونيو كونتي يرغبان في الاحتفاظ بخدمات الفرنسي الشاب وسيرفضان على الأرجح عرض مانشستر يونايتد بالتعاقد مع بوغبا.
وأوضحت الصحيفة أن الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الجديد سيتعاقد مع مدافع فينورد ستيفان دي فريج لتعزيز خط دفاع الشياطين الحمر مقابل 20 مليون جنيه استرليني مع بقاء ماتس هاملز هدفاً كبيراً.
وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع لويس فان غال لخلافة ديفيد مويز الذي أقيل في الجولات الأخيرة من الدوري الانكليزي في الموسم المنقضي وحقق نتائج كارثية حيث فشل في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا وحل سابعاً في البريميرليغ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....