الرئيسيةعالميةإدارة هامبورج "سعيدة " برخصة الأندية المحترفة

هامبورج (د ب أ)- أعربت إدارة نادي هامبورج الألماني لكرة القدم عن اعتقادها بسلامة القرار بمنح الفريق الأول، المنافس بالدوري المحلي (بوندسليجا)، رخصة الأندية المحترفة، فيما يبدو، على الرغم من أن مديونية النادي تصل إلى ما يقرب من 100 مليون يورو (122 مليون دولار).وحصل نادي هامبورج، أول أمس الخميس، على رخصة جديدة من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم لدوري الدرجتين الأولى والثانية بدون أي شروط.

وقال بيرند هوفمان رئيس المجلس الرقابي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في مقابلة:”هذا كان دليلا على الاستقلالية والقدرة على العمل من النادي” وأيضا “إشارة واضحة داخليا وخارجيا”.

وقال فرانك فيتستين نائب الرئيس التنفيذي لنادي هامبورج لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن النادي حصل على قروض لتعزيز التمويل، بدلا من اللجوء إلى المستثمر كلاوس ميشيل كوهين.

وأضاف:”وإذا أردت ان تعرف ما إذا كان السيد كوهين أنقذنا في مسألة الحصول على الرخصة، يمكنني أن أقول لا لهذا”.

ويمكن أن يهبط هامبورج للمرة الأولى في تاريخه، إذا خسر أمام ضيفه فرايبورج اليوم السبت، وسارت بقية نتائج المرحلة ضد مصلحته.

وتقدر خسائر هبوط الفريق من البوندسليجا بعشرة ملايين يورو. وقال فتستين يمكن أن تقل هذه الأرقام من خلال عائدات إيرادات الانتقالات، أو نجاح الفريق في الملعب، مثل الوصول الى ادوار متقدمة في كأس ألمانيا.

وقال فتستين إن النادي “يملك اصولا ايجابية يبلغ حجمها حوال 50 مليون يورو”.

ولا يتوقع هامبورج مواجهة صعوبات مالية لتشكيل فريق للمنافسة في الدرجة الثانية، حيث أن جميع عقود اللاعبين لديها بنود للدرجة الثانية تفيد بتخفيض المقابل المادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....