الرئيسية خليجية إدواردو يواجه الهلال في الفرصة الأخيرة

سعودي 360 – يواجه البرازيلي كارلوس إدواردو فريقه السابق الهلال في أول مباراة رسمية، حيث سيتواجد في الملعب هذه المرة منافساً، وليس لاعباً معه، بعد انتقاله إلى شباب الأهلي الإماراتي قبل أسابيع.

ويخوض الهلال مساء اليوم اختبارا صعباً في ظل الظروف الحالية أمام شباب أهلي دبي الإماراتي في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وضمن الهلال تأهله في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعدما تعادل الجولة الماضية أمام شهر خودرو الإيراني سلباً من دون أهداف، وفي ثاني لقاءات هذه المجموعة يواجه شهر خودرو الإيراني نظيره باختاكور الأوزبكي الباحث عن مرافقة الهلال لدور ثمن نهائي البطولة.

ويعاني حامل لقب دوري أبطال آسيا، من إصابات عديدة بين صفوفه، وصلت إلى 31 حالة، من بينها 19 لاعبًا من أعضاء الفريق.
وقال مصدر مسئول في نادي الهلال في تصريحات نقلتها صحيفة «الرياضية» السعودية: «لا يوجد أي توجه لدينا للانسحاب، إلا في حال صدر القرار من الاتحاد الآسيوي، سنستمر رغم كل الظروف طالما يوجد لدينا عدد كاف لخوض اللقاء، وننتظر تعافي عدد من اللاعبين الأيام المقبلة».

ويحتاج شباب الأهلي إلى الفوز فقط على الهلال، على أن يتعادل أو يخسر باختاكور أمام شاهر خودرو، فيما يصب تعادل شباب الأهلي والهلال، في مصلحة باختاكور، إذ يتساوى “فرسان دبي” في هذه الحالة مع الفريق الأوزبكي في عدد النقاط، إلا أن فارق المواجهات المباشرة والأهداف، سيرجحان كفة باختاكور.
وقال جيراراد زاراغوسا مدرب شباب الأهلي دبي في المؤتمر الصحفي الذي غاب عنه رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال: نتمنى الشفاء العاجل للاعبي نادي الهلال وأفراد الجهاز الفني والإداري، ونتمنى أن يتمكنوا من العودة من جديد.
وأضاف: “كارلوس إدواردو عاد من إصابة قبل فترة قصيرة، وهو يعود بالتدريج لمستواه مع الفريق، وصحيح أنه يحمل مشاعر لنادي الهلال الذي كان يلعب في صفوفه حتى وقت قريب، ولكنه لاعب محترف وسيقدم كل ما عنده لفريقه الحالي.”
وفي دور الـ16 يلتقي الهلال مع ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة الأولى.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على شهر خودرو 2-0 ، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على شباب الأهلي 2-1 ، ، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على باختاكور 2-1 ، وشهدت الجولة الرابعة وتعادل باختاكور مع الهلال 0-0.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

كومان يكتب اسمه في قائمة ضحايا زيدان من مدربي برشلونة

كومان و زيدان - برشلونة و ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : نجح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في...

شرط مصري.. كواليس فشل صفقة انتقال حجازي لنادي الاتحاد

أحمد حجازي - ويست بروميتش - الدوري الإنجليزي سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، كواليس فشل صفقة انتقال الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع...

مباشر مباراة ريال مدريد و برشلونة: هدف خيالي من مودريتش في الكلاسيكو.. فيديو

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، هدفاً رائعاً في مرمى...

مدرب عالمي مرشح لخلافة فيتوريا في نادي النصر

روي فيتوريا - النصر - الدوري السعودي سعودي 360 – بات البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، مهدداً بالإقالة من تدريب الفريق مع أول تعثر قادم...

بيرلو يوضح موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام فيرونا

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : لن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزاً للمشاركة في تشكيلة يوفنتوس لمباراة مساء الغد ضد هيلاس فيرونا....