الرئيسيةعالميةإسبانيا أمام الأرجنتين "صراع" مدريدي!

برشلونة -د ب أ: على عكس ما كان عليه الحال قبل سنوات عندما اعتمدت تشكيلة المنتخب الإسباني لكرة القدم بشكل كبير على لاعبي برشلونة، سيعتمد الفريق بشكل أساسي على لاعبي العاصمة مدريد عندما يخوض مباراته الودية أمام ضيفه الأرجنتيني وسيكون استاد “واندا متروبوليتانو” الخاص بأتلتيكو مدريد في العاصمة الاسبانية مسرحا للقاء اليوم.

وقبل سنوات، طغى لاعبو برشلونة على تشكيلة الماتادور الإسباني بشكل واضح للدرجة التي وصل فيها عدد لاعبي برشلونة في تشكيلة الفريق الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وضمت تشكيلة الفريق في المباراة النهائية لهذه البطولة، والتي فاز فيها المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي (الآزوري) 4-صفر كلا من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريجاس وأندريس إنييستا من نجوم فريق برشلونة آنذاك.

وفي مباراة اليوم، قد تتضمن التشكيلة الأساسية للماتادور الإسباني في مواجهة التانجو الأرجنتيني ثمانية من لاعبي ريال وأتلتيكو مدريد.

وخلال مباراة الفريق الودية، التي تعادل فيها مع المنتخب الألماني (مانشافت) 1-1، ضمت تشكيلة الماتادور ستة لاعبين من فريق ريال مدريد هم سيرخيو راموس وإيسكو وداني كارفاخال في التشكيلة الأساسية ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وناتشو الذين شاركوا في الشوط الثاني.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية الرياضية إن الريال لم يشهد تمثيلا مع المنتخب الإسباني على أرض الملعب بهذا العدد منذ مباراة المنتخب الإسباني أمام أيرلندا الشمالية في 2002 والتي شهدت مشاركة إيكر كاسياس وميشيل سالجادو وإيفان هيلجيرا وراؤول برافو وجوتي وفيرناندو موريانتيس من فريق الريال.

ويلعب كوكي وساؤول نيجويز نجما أتلتيكو مدريد دورا بارزا أيضا في تشكيلة الماتادور الإسباني تحت قيادة المدرب الحالي جولين لوبيتيجي.

وينتظر أن يشارك اللاعبان اليوم في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة التي تقام على استاد “واندا ميتروبوليتانو” معقل فريق أتلتيكو حيث ستكون المباراة هي الأولى للمنتخب الإسباني على هذا الملعب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة