الرئيسيةعالميةإسبانيا في مهمة سهلة أمام أوكرانيا والأسود تسعى لالتهام ليتوانيا

 

 

 

وكالات :

 

تستأنف اليوم التصفيات المؤهلة لنهائيات اليورو 2016 باقامة عدد من المباريات المهمة حيث يسعى المنتخب الاسباني الى مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على اوكرانيا في مباراة لن تكون سهلة بالنسبة للثيران الاسبانية خاصة وان الفريق الاوكراني لديه قدرات جيدة ولاعبين يمتازون باللياقة البدنية العالية والفنيات التي قد تصعب المهمة على الاسبان.
اسبانيا تفقد عددا من العناصر الهامة في مباراة الليلة ولكنها في الوقت نفسه تملك ادوات كثيرة يمكن التعويل عليها في المباراة حيث قد يدفع المدير الفني ديل بوسكي بتشكيلة تضم ايكير كاسياس في حراسة المرمى وامامه بيكيه والبا وبارترا وازبليكويتا وبوسكيتس والونسو وتياغو وفي المقدمة كوستا وتوريس وقد يلعب خلفهما اللاعب خيسي او ايسكو.
في مباراة اخرى سيسعى منتخب انكلترا الملقب بالاسود الثلاث بقيادة هدافهم التاريخي واين روني الى عبور عقبة ليتوانيا في مباراة تبدو سهلة بالنسبة للانجليز الذين يملكون كتيبة من اللاعبين الجاهزين اثمال كاهيل ووالكوت وروني وتشامبرلين وهارت وروني وسيحاول منتخب انكلترا ان يصل الى شباك الخصم سريعا من اجل انهاء المباراة واللعب باريحية بدلا من الدخول في حسابات معقدة للمباراة.
اللقاء بشكل عام يحتمل المفاجأت خاصة وان ليتوانيا سبق وحقق نتائج مفاجئة في مباريات عدة سابقة وكان لها اليد العليا في عدد كبير من اللقاءات امام الفرق الكبرى.
وفي بقية المباريات اليوم تلعب روسيا مع الجبل الاسود في موسكو وتلعب السويد بقيادة ابراهيموفيتش مع مولدوفيا وتلعب النمسا مع ليشنتشاين وتلعب سان مارينو مع سلوفينيا وتلعب استونيا مع سويسرا وتلعب روسيا البيضاء مع مقدونيا وتلعب لوكسمبورج مع سلوفاكيا

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....