الرئيسيةخليجيةإسماعيل أحمد: الإماراتي مصمم على التأهل

 

 

أبوظبي (د ب أ)- أكد إسماعيل أحمد مدافع منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، جاهزية لاعبي المنتخب لتقديم مباراة قوية أمام المنتخب السعودي مساء الثلاثاء على استاد محمد بن زايد بأبوظبي ضمن التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأضاف للصحفيين في أبوظبي: “الأجواء داخل معسكر الإمارات خلال الأيام الماضية إيجابية للغاية وهناك حالة من الإصرار والرغبة لدى اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من التصفيات”.

وقال: “بالتأكيد نعلم مدى أهمية المباراة أمام السعودية، وكل لاعب يعرف ما هو المطلوب منه وما يجب علينا فعله، ونحن على أتم الجاهزية لتقديم أفضل ما لدينا في هذه المباراة لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة المشوار في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم”.

وأضاف: “سيكون لدينا حضور قوي في المباراة في ظل المعنويات المرتفعة خصوصاً وأنها على ملعبنا وأمام جماهيرنا التي نأمل ألا نخيب ظنها خاصة وأن الجمهور يمثل الداعم الأول للأبيض طوال مبارياته، ونحن نتطلع لرؤية جمهور كثيف في المدرجات وتشجيع وتحفيز اللاعبين، وكل لاعب لتقديم أفضل مستوياته ونأمل أن يحالفنا التوفيق ونسعد الشارع الإماراتي بأكمله”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة