الرئيسيةخليجيةإصابة جديدة بفيروس كورونا في فريق النصر.. “محترف أجنبي”

النصر السعودي

سعودي 360 – ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي إلى 11 حالة من بينهم المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

إصابة بيتي مارتينيز لاعب النصر بفيروس كورونا:
وتأكدت إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر بفيروس كورونا ليخضع هو الآخر للحجر الصحي وسيغيب عن المباريات القادمة لحين شفائه من الفيروس.

وكان بيتي مارتينيز قد شارك في المباراة الماضية للنصر أمام الشباب والتي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي، بديربي الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
كما كشفت تقارير سعودية عن إصابة سيرجيو بوتيلو مساعد المدرب روي فيتوريا بفيروس كورونا وبذلك يصل إجمالي الإصابات إلى 11 حالة حتى هذه اللحظة.

إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف نادي #النصر بفايروس #كورونا. pic.twitter.com/9lGAhMUZYX
— إذاعة يو اف ام (@ufmradio) November 3, 2020

وأُصيب عدد من اللاعبين والمدرب بفيروس كورونا في صفوف النصر وهم؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالفتاح عسيري وليد عبدالله وبيتي مارتينيز والمدرب روي فيتوريا والإداري عائض القحطاني والمساعد سيرجيو.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر تعميماً لجميع الأندية بعد ظهور فيروس كورونا بضرورة خضوع الفرق كاملةً للمسحة الطبية للتأكد من سلامة اللاعبين قبل مباريات الجولة الرابعة.
وظهرت إصابات بفيروس كورونا خلال الجولة الثالثة الماضية في فرق؛ النصر والتعاون والفيصلي والاتحاد والرائد إضافة إلى الحكم محمد الهويش.
ومن جانبه؛ أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على صعوبة تأجيل أي مباراة في الوقت الحالي بسبب ضغط جدول المباريات مشيراً إلى أن كل نادٍ يمكنه الاستعانة بلاعبين من الشباب أو الناشئين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....