الرئيسيةالدورى الاسبانىإصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا

سيرجيو بوسكيتس – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن إصابة نجم نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بفيروس كورونا وذلك ضمن استعدادات منتخب إسبانيا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا “2020”.

وبعد إيجابية بوسكيتس، لن يلعب المنتخب الاسباني الأول الودية القادمة ضد ليتوانيا، بل سيلعب الفريق الإسباني تحت 21 سنة تلك المباراة، خوفاً من ظهور حالات إيجابية أخرى بالفريق خلال الأيام القادمة.
كورونا تداهم منتخب إسبانيا قبل اليورو:

وقال الاتحاد الإسباني، في بيان رسمي، “يؤسفنا الإعلان عن ثبوت إيجابية مسحة سيرجيو بوسكيتس، التي أجريت صباح اليوم في معسكر الفريق في لاس روثاس، ولكن بقية مسحات الفريق والجهاز الفني جاءت سلبية”.
وسيتم عزل من خالط بوسكيتس خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة جميع اللاعبين الذين سيدخلون الحجر الصحي في الأيام القادمة، مع إجراء المسحات بوتيرة أكبر.

وأصيب بوسكيتس بفيروس منخفض العدوى، وسيسافر إلى بيته بسيارة إسعاف، وحتى الآن لم يسمح له المنتخب الإسباني بالرحيل، لكنه سيعود للفريق قريباً، ويعتمد ذلك على مدى تعافيه.
وبسبب إصابة بوسكيتس بكورونا سيتدرب كل لاعب بالمنتخب على انفراد لحين تأكيد فحوصاتهم، وسيتم السماح للويس إنريكي باستدعاء لاعب آخر مكان بوسكيتس، ولكن على الأغلب سيلعب نجم برشلونة بطولة اليورو بشكل عادي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....