الرئيسيةعالميةإصابة محمد محمود تعيد سيناريو أكوتي داخل الأهلي

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، صدمة قوية بعد إصابة محمد محمود صانع الألعاب الصاعد صاحب الـ20 عامًا بقطع في الرباط الصليبي.

وأنهت الإصابة موسم اللاعب المنضم حديثًا للأهلي في شهر يناير/كانون الثاني الجاري مقابل 15 مليون جنيه قادماً من وادي دجلة ليعيد سيناريو اللاعب الغاني أكوتي منساه نجم وسط الأهلي الأسبق ويفتح سجل ضحايا الرباط الصليبي في القلعة الحمراء.

سيناريو أكوتي

تعاقد الأهلي مع اللاعب الغاني أكوتي منساه نجم ارتكاز المصري البورسعيدي بناء على طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأحمر في صيف 2005 في صفقة أثارت جدلاً واسعاً حول قيمتها.

وخرج آنذاك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعلن أن قيمة الصفقة وصلت إلى 11 مليون جنيه وهو مبلغ طائل وقتها.

ومع أول مباراة للغاني أكوتي مع الأهلي أمام إنيمبا النيجيري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نيجيريا تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب لمدة 6 شهور.

ولم يستطع أكوتي العودة لمستواه الطبيعي بعد أن تعرض للإصابة ليضطر الأهلي لبيعه بعد ذلك.

حسام غالي

سبق أن تعرض حسام غالي لاعب وسط وقائد الأهلي الأسبق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مشاركته بمباراة فريقه ضد هيروشيما الياباني في بطولة كأس العالم للأندية 2012 باليابان.

وأنهت الإصابة موسم حسام غالي وقتها الذي رحل بعد ذلك الموسم إلى ليرس البلجيكي ثم عاد للأهلي المصري موسم 2014 – 2015.

عمرو جمال

تعرض أيضاً عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الأسيوطي (بيراميدز حالياً) في ملعب أسمنت أسيوط بالدوري موسم 2014 – 2015.

وأثبتت الأشعة إصابة عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي وتمت معالجته في إسبانيا وعاد للملاعب بعد عام تقريبًا.

عماد النحاس

تعرض عماد النحاس مدافع الأهلي الأسبق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في موسم 2007 – 2008 وهو ما ساهم في إنهاء مسيرته مع الفريق الأحمر.

ولم يستطع النحاس العودة للملاعب بنفس القوة واختار الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية.

حسين غنيم

تم تصعيد حسين غنيم ظهير أيمن فريق الشباب بالأهلي للفريق الأول بتوصية من مانويل جوزيه في موسم 2010 – 2011.

وكاد اللاعب أن يثبت أقدامه مع الفريق الأحمر ولكن إصابة الرباط الصليبي أنهت مشواره سريعاً ليرحل بعدها ويخوض عدة تجارب أخرى.

كووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة