الرئيسيةمحليةإعادة قرعة الدوري غدا ... والحكام إلى تركيا

الرياضي:
تجري في السادسة والنصف من مساء غد الخميس إعادة قرعة دوري VIVA للموسم المقبل بمقر اتحاد الكرة، وذلك بحضور عضو اللجنة المعينة المكلفة بإدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي وبعض أعضاء اللجنة، بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية الـ 15 المشاركة في البطولة.
وكانت لجنة المسابقات قررت إعادة إجراء مراسم القرعة مرة أخرى، بعد عودة برقان للمشاركة في جميع بطولات الموسم الجديد، بالإضافة إلى إجراء قرعة أخرى لإدخاله في إحدى المجموعتين لبطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد مع عدم الإخلال بالقرعة السابقة.كما ستقام القرعة لمرحلتي تحت 17و 15عام،وسيبقى جدول تحت 19عام كما هو لعدم مشاركة برقان في هذه المرحلة.

من جهة أخرى يغادر مساء غد الخميس وفد حكام كرة القدم إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم 22 الجاري، ضمن استعدادات الحكام للموسم المقبل.
ويترأس الوفد عضو لجنة الحكام باللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة حسين شعبان، ويشارك في المعسكر 40 حكما ومساعدا من مختلف الفئات.
وسيخضع الحكام والمساعدين خلال المعسكر الذي سيقام في مدينة اسطنبول لتدريبات بدنية، إلى جانب محاضرات نظرية وعملية.

من جانب آخر، عقدت اللجنة المعينة اجتماعا تنسيقيا مع عدد من الجهات الحكومية في السابعة من مساء أمس بمقر الاتحاد، من أجل وضع خطة خاصة للقاء السوبر بين القادسية والكويت، المقرر له في الثامنة من مساء يوم 23 الجاري على ستاد جابر الدولي.
مثل الاتحاد في الاجتماع الأمين العام د.محمد خليل، ورئيس لجنة العلاقات العامة العميد متقاعد عبدالرحمن الشراح، فيما حضر ممثلون لوزارة الداخلية والإعلام والإطفاء والبلدية والطوارئ الطبية والهيئة العامة للرياضة وفريق عمل ستاد جابر الدولي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة