الرئيسيةخليجيةإعارات ومخالصات.. “غربلة” في نادي الاتحاد بعد تكدس القائمة

فريق الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أزمة تواجه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بسبب قائمة لاعبي فريق “العميد”، قبل الموسم الجديد 2020-2021.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعارت عبدالعزيز العرياني، وعبدالله العمار لنادي ضمك، ويونس عبدالواحد إلى نادي جدة، كما قررت عدم التجديد للحارس عساف القرني، وعمار الدحيم، ومحمد الثاني بعد انتهاء عقودهم الاحترافية.
“غربلة” في نادي الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تعمل حالياً على إيجاد حلول عاجلة للوصول إلى قائمة الـ30 لاعبًا للموسم الجديد وقاً لنظام اتحاد الكرة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هناك مشكلة تواجه نادي الاتحاد تتمثل في وفرة اللاعبين بأكثر من العدد المسموح به، خاصةً بعد عودة عصام المولد، وعون البيشي من إعارتهما لناديي البكيرية، والفيحاء.

شكراً لكم pic.twitter.com/g6wFQM52Mt
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 27, 2020

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، مقتنع بعدم استمرار بعض اللاعبين مع الفريق فنياً.
وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ستواصل في الأيام المقبلة إيجاد إعارات، أو توجيه مخالصات للاعبين آخرين، حتى الوصول إلى العدد النظامي في القائمة.
الاتحاد ينجو من الهبوط
وتعمل إدارة نادي الاتحاد بالتعاون مع البرازيلي كاريلي في الوقت الحالي، على تدعيم صفوف “العميد”، للاستعداد الجيد لانطلاق الموسم المقبل.
وهرب فريق الاتحاد مع المدرب البرازيلي من الهبوط لدوي الدرجة الأولى السعودي، في موسم 2019-2020، وضمن بقائه في دوري المحترفين.
وأنهى فريق الاتحاد موسمه في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة السعودية، بعد أن حصد 35 نقطة، من 9 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....