الرئيسيةخليجيةإعلان تشكيلة الامارات لمباراتي ماليزيا وفلسطين

(رويترز) – حافظ مهدي علي مدرب الامارات على أغلب لاعبي التشكيلة التي هزمت تيمور الشرقية في يونيو قبل مواجهة ميانمار وديا هذا الشهر ثم ماليزيا والمنتخب الفلسطيني في سبتمبر بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

ووجه مدرب المنتخب الاماراتي الدعوة الأربعاء الدعوة إلى 23 لاعبا بينهم حسن ابراهيم لاعب وسط الشباب الذي غاب عن الفريق في الفوز 1-صفر على تيمور الشرقية في أولى مبارياته بالمجموعة الأولى في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية.

ولم يجر مهدي أي تعديلات تقريبا على أحدث تشكيلة له وتصدرها عمر عبدالرحمن (عموري) صانع لعب العين وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة وشريكه في الخط الأمامي أحمد خليل من الأهلي.

وستلتقي الامارات مع ميانمار وديا باستاد محمد بن زايد في 28 أغسطس ثم تستضيف ماليزيا على الملعب ذاته بأبوظبي في الثالث من سبتمبر في تصفيات كأس العالم قبل تلعب في ضيافة المنتخب الفلسطيني في الرام بعد خمسة أيام أخرى.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: خالد عيسى (العين) علي خصيف (الجزيرة) أحمد شمبيه (النصر).

مدافعون: إسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم ومحمد فايز (العين) وليد عباس وعبدالعزيز صنقور (الأهلي) محمد علي عايض (الشباب).

لاعبو وسط: عامر عبدالرحمن (بني ياس) خميس إسماعيل (الجزيرة) حسن ابراهيم (الشباب) حبيب الفردان وماجد حسن وإسماعيل الحمادي (الأهلي) محمد فوزي ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن (العين).

مهاجمون: علي مبخوت وأحمد العطاس (الجزيرة) أحمد خليل (الأهلي) محمد العكبري (الوحدة).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة