الرئيسيةخليجيةإعلان قائمة منتخب قطر لخوض التصفيات المونديالية

الدوحة (د ب أ)- اعلن الاورجوياني دانييل كارينيو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم السبت عن قائمة اللاعبين الذي سيخوضون  معسكرا خارجيا بالنمسا استعدادا للاستحقاقات المقبلة وتأتي على راسها مرحلة التصفيات الختامية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وجاء الإعلان عن القائمة خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب كارينيو بحضور  ممثلي وسائل الإعلام القطرية وتطرق خلاله إلى مرحلة الإعداد الحالية  وبرنامج العمل وطموحات العنابي القطري في تحقيق هدف الوصول لكاس العالم  رغم صعوبة التصفيات .

وشملت القائمة 23 لاعبا هم كلود امين وعمر باري وسعد الشيب وخليفة ابو  بكر وبيدرو ميجل وخوخي بوعلام وواحمد ياسر المحمدي وابراهيم ماجد وعبدالرحمن ابكر ومحمد موسى ومصعب خضر وعبدالكريم حسن وخالد مفتاح وياسر ابوبكر وكريم بوضيف واحمد عبدالمقصود ولويس مارتن وعبدالرحمن محمد واحمد معين وحسن الهيدوس وعلي اسد ورودريجو تباتا وماجد محمد ومحمد مونتاري وسيباستيان سوريا وأحمد علاء الدين واسماعيل محمد.

ويتواجد المنتخب القطري بالمجموعة الاولى من التصفيات الختامية المؤهلة  لكاس العالم رفقة منتخبات ايران وكوريا الجنوبية واوزباكستان والصين  وسورية وستكون اول مباراة له في انطلاق هذه التصفيات ضد منتخب ايران يوم  1 سبتمبر المقبل .

وكشف كارينيو ان المنتخب القطري سيخوض مرحلة اعداد تمتد لشهر كامل قبل  مباراته الافتتاحية ضد منتخب ايران، متمنيا ان تبدي كل الاندية القطرية  تعاونها مع المنتخب وتسهيل مهمته لتحقيق حلم الشعب القطري بأكمله  والتأهل إلى المونديال مؤكدا في الوقت ذاته ان المهمة لن تكون سهلة في  ظل وجود منتخبات كبيرة وقوية على مستوى القارة.

وحول حظوظ المنتخب القطري في التأهل إلى المونديال عبر كارينيو عن  تفاؤله، قائلا “المنتخب القطري قادر على منافسة أي فريق يلعب ضده وبإمكانه تحقيق النتائج المرجوة وهذا ليس من سبيل التفاؤل الزائد بل هذا  نابع من ايماننا بان فرصنا في التأهل كبيرة عن هذه المجموعة الصعبة ويجب  ان نستعد منذ الآن بكل جهد حتى نكون في اتم الجاهزية مع انطلاق مرحلة  التصفيات” .

واوضح: “نحترم جميع منتخبات المجموعة وهم ايضا يحترمون منتخب قطر وكل فريق لديه حظوظ سيدافع عنها بكل قوة وانا اثق تماما في قدرة اللاعبين  على رفع راية التحدي وتحقيق المطلوب ولكن تنتظرنا مرحلة اعداد مهمة يجب ان نقدم خلالها كل ما لدينا لنكون جاهزين لمقارعة كبار القارة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة