الرئيسيةالدوري الانجليزيإقالة #مدرب_وست_ بروميتش!

لندن- رويترز: قال نادي وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي أمس الاثنين إنه أقال مدربه توني بوليس من منصبه بسبب سوء النتائج وعين المساعد جاري ميجسون مدربا مؤقتا للفريق.
ويبتعد وست بروميتش بنقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط ويحتل المركز 17 (بين 20 فريقا) برصيد عشر نقاط من 12 مباراة بعد أن مني بست هزائم.
وكنت الهزيمة الكبيرة 4-صفر أمام تشيلسي حامل اللقب في الجولة الماضية مطلع الأسبوع الحالي بمثابة القشة الأخيرة التي كلفت المدرب وظيفته.
وقال جون وليامز رئيس النادي “نحن في مجال لا يعترف إلا بالنتائج وبناء على حققناه خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي وما تحقق في الموسم الحالي حتى الآن فإن نتائجنا كانت مخيبة للآمال”.
وأضاف رئيس النادي “نود أن نسجل تقديرنا لما أسهم به توني وبما قدمه من جهد كبير خلال فترة انتقال في النادي تغيرت خلالها ملكية النادي ونحن نتمنى له كل توفيق في مستقبله”.
وأكد رئيس النادي أن “مثل هذه القرارات لا تؤخذ ببساطة لكنها تأتي دوما من أجل صالح النادي”.
وفاز وست بروميتش بأول ثلاث مباريات في الموسم لكنه لم يحقق أي فوز في أي بطولة منذ أواخر أغسطس الماضي.
وأنهى وست بروميتش الموسم الماضي في المركز العاشر بعد أن حقق فوزا وحيدا في أخر ثماني مباريات في الدوري.
وكان بوليس الذي سبق له تدريب فريقي ستوك ستي وكريستال بالاس تولى تدريب وست بروميتش في يناير 2015.
وأصبح بوليس خامس مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز يفقد وظيفته في موسم 2017-2018 بعد إقالة فرانك دي بور مدرب كريستال بالاس وكريج شكسبير مدرب ليستر سيتي ورونالد كومان مدرب ايفرتون وسلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة