الرئيسيةعالميةإلغاء إيقاف زيدان عن التدريب

برشلونة (رويترز) :

 

 أكد نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الجمعة ان المحكمة الادارية الرياضية في اسبانيا الغت عقوبة الإيقاف لثلاثة اشهر التي كانت مفروضة على زين الدين زيدان مدرب فريق الاحتياطيين التابع له بدعوى عدم امتلاكه رخصة التدريب المناسبة.

وقال ريال مدريد بطل أوروبا في بيان “المحكمة الادارية الرياضية في اسبانيا قبلت الطعن المقدم من النادي ما يعني ان المدربين الاول والثاني لفريق ريال مدريد كاستيا وهما سانتياجو سانشيز وزين الدين زيدان يمكنها الاستمرار في عملهما.”

وتضمنت دفوع زين الدين زيدان في الطعن الذي تقدم به امتلاكه رخصة تدريب تسمح له بالعمل في هذا المجال وعلى نفس المستوى في فرنسا ودول غربية اخرى.

ووقع الاتحاد الاسباني لكرة القدم العقوبة على زيدان لاعب ريال ومنتخب فرنسا السابق لعمله كمدرب لفريق ريال مدريد كاستيا الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة دون حصوله على ترخيص مناسب بينما يتولى سانتياجو سانشيز الذي عوقب بدوره بالإيقاف لثلاثة أشهر المنصب ظاهريا.

وقاد زيدان فرنسا للفوز بكأس العالم على أرضها في 1998 حين أحرز هدفين في النهائي ضد البرازيل. كما لعب زيدان في ريال مدريد من 2001 وحتى اعتزاله في 2006.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....