الرئيسيةالدورى الايطالىإنترميلان يفتح الباب أمام إريكسن لإنقاذ مسيرته الكروية

كرستيان إريكسن – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى نادي إنترميلان استعداده لبيع لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن ليتمكن من مُواصلة مسيرته الكروية بعد حظره من المُشاركة في الدوري الإيطالي لظروفه الطبية.

وكان إريكسن قد تعرض لسكتة قلبية في مُباراة مُنتخب بلاده الدنمارك ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وأنقذ المُسعفون حياته بعد مُعجزة طبية.
وخضع إريكسن بعد تلك الواقعة الصادمة لجراحة عاجلة، وقام بزراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب، الأمر الذي تراه السلطات الإيطالية  سبباً في منعه من المُشاركة مع الإنتر.

إنترميلان مُستعد لبيع إريكسن بعد أزمته
ونقل تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا بياناً للنادي حول الموضوع، قالوا فيه :”اللاعب ممنوع مؤقتاً من قبل السلطات الصحية من أي نشاط رياضي في هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

وأكمل البيان :”على الرغم من أن الأوضاع الحالية لإريكسن لا تتوافق مع مُتطلبات تحقيق اللياقة الرياضية في إيطاليا، ولكن الأمر نفسه قد يتحقق في بلاد اخرى سيكون اللاعب قادراً فيها على استئناف نشاطه التنافسي”.
وكان إريكسن قد انضم للإنتر في يناير 2020 قادماً من توتنهام هوتسبير، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024، ولعب النجم الدنماركي مع النيراتزوري 60 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة