الرئيسيةالدورى الايطالىإنتر ميلان يحدد شرطه الأساسي للسماح بانتقال لوكاكو إلى تشيلسي

روميلو لوكاكو – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : أصبح إنتر ميلان منفتحاً على بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد استعداد تشيلسي لتقديم عرض خيالي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم تشيلسي عرضاً بقيمة 100 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو للتوقيع مع لوكاكو، لكن إنتر ميلان رفض هذا العرض في الأيام القليلة الماضية.
وأكدت العديد من المصادر أن تشيلسي على استعداد لتقديم عرض جديد بقيمة 130 مليون دون إدراج أي لاعب بالصفقة، كما نجح في إقناع المهاجم البلجيكي بالعودة إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد أن عرض عليه راتباً سنوياً يبلغ 15 مليون يورو.

إنتر ميلان يوافق على عرض تشيلسي لكن بشرط
وذكر موقع فوتبول إيطاليا الشهير أن إدارة النيراتزوري مستعدة للتخلي عن لوكاكو مقابل 130 مليون، لكنها تشترط دفع هذا المبلغ نقداً، دون إدراج لاعبين في الصفقة، ودون تحويل جزء منه على شكل مكافآت وحوافز متوقف دفعها على تحقيق بعض الشروط.
قصص سبورت 360

وأدعت بعض التقارير أن تشيلسي ينوي تقديم عرضاً بقيمة 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، وهو الأمر الذي يرفضه إنتر ميلان، لأنه يريد الحصول على 130 دفعة واحدة.
وأضاف الموقع الإيطالي أن إنتر ميلان يريد تدعيم صفوفه في الموسم القادم بعد بيع لوكاكو، ويعد دوفان زاباتا هدفه الرئيسي في سوق الانتقالات، وسيعرض على أتالانتا 40 مليون يورو للتوقيع معه.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....