الرئيسيةالدورى الايطالىإنتر ميلان يفوز على فيورنتينا في مباراة مثيرة

إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : تمكن إنتر ميلان من الفوز على فيورنتينا، في مباراة دراماتيكية انتهت نتيجتها بـ4/3، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 3 نقاط كذلك في المركز السابع.
نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا:

بداية المباراة كانت سريعة، حيث سجل فيورنتينا الهدف الأول عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة الثالثة، وحاول الفريق البنفسجي تسجيل أهداف أخرى لكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض الفرص.
وقبل نهاية الشوط الأول، نجح لاوتارو مارتينيز في إدراك هدف التعادل لصالح إنتر ميلان، وفي الدقيقة 52، أضاف النيراتزوري الهدف الثاني عبر فيدريكو تشيكيريني (هدف ضد مرماه).

وفي الدقيقة 57، أدرك فيورنتينا هدف التعادل عن طريق جايتانو كاستروفيلي، وبعدها بـ6 دقائق، تقدم الفريق البنفسجي في النتيجة عبر فيدريكو كييزا.
واستمر النتيجة على ما هي عليه، إلى غاية الدقيقة 87، عندما سجل روميلو لوكاكو هدف التعادل، لإنتر ميلان، وبعدها بدقيقتين، سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الفوز للأفاعي، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة كونتي بأربعة أهداف لثلاثة.
وفي مباريات أخرى، فاز لاتسيو على كالياري بهدفين دون مقابل، فيما انتصر بينفينتو على سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مثير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة