الرئيسيةالدورى الايطالىإنتر ميلان يكشف حقيقة بيع لاعبيه الكبار

إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- قال جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان أنه يمكن استبعاد أي مبيعات قادمة للاعبين الكبار في الفريق، وأكد أن الفريق يمكنه أن يظل قوياً.

عانى النيراتزوري من صعوبات مالية كبيرة في الصيف أجبرته على بيع كلاً من روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي، لكن الفريق مازال يحافظ على توازنه حيث لم يخسر بعد أول 7 جولات من الدوري الإيطالي مع المدرب سيموني إنزاجي.
وعندما تم التطرق إلى المشاكل التي قد يتعرض لها الإنتر في أوروبا بسبب المبيعات قال لموقع كالتشيو ميركاتو: “الفرق بين الدوري الإيطالي ودوري الأبطال أن في المسابقة الأوروبية يجب أن تكون دائماً في أفضل الظروف، وأحياناً أفضل الفرق لا تفز بدوري الأبطال”.

ماروتا: الإنتر لن يبيع نجومه
وعن رحيل كونتي علق مدير يوفنتوس السابق : “إذا قرر شخص ما إنهاء العلاقة فيجب على المرء أن يحترم القرار ويتطلع إلى الأمام بتفاؤل..المديرون واللاعبون والمدربون يغادرون لكن النادي سيبقى”.

قصص سبورت 360

وعن إمكانية بيع لاعبين آخرين في المستقبل قال: “نحن في وضع يسمح لنا بالهدوء ولكن علينا مراجعة رسوم الانتقال، لكن يمكنني استبعاد مغادرة أي نجوم آخرين في المستقبل، اطمئن جماهيرنا فالإنتر موجود أيضاً في المستقبل”.
اختتم حديثه : “التنافسية مضمونة، فأولئك الذين ينفقون أكثر لا يفوزون دائماً، فهناك فرق عمل خلف الكواليس والذي يدعم أولئك المدربين واللاعبين، وإذا كان الفريق قوياً فيمكنك الذهاب إلى أبعد من الاسم واللاعب”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....