الرئيسيةالدورى الاسبانىإنتر ميلان يكشف موقفه من اهتمام برشلونة بنجمه لاوتارو مارتينيز

خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان

كشف خافيير زانيتي أسطورة إنتر ميلان في حديثه لإذاعة كلوز كونتيننتال الأرجنتينية عن حقيقة الوضع الخطير في إيطاليا في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال النجم الأرجنتيني في البداية بتصريحاته : الوضع هنا في إيطاليا صعب فنحن أكثر بلد أصيب بسبب الكورونا بعد الصين، وفي ميلانو فإن المستشفيات ليست كافية ويبذل الأطباء جهوداً كبيراً لإنقاذ الأرواح”.
استطرد نائب رئيس إنتر ميلان : “لم يتوقع أحد هذه الأرقام، لقد قام إخصائي التغذية بإعداد وجبات خاصة للاعبين لتناولها في فترة الحجر الصحي وهم في منزلهم حالياً..الطرق مسدودة فيما يتعلق باستعادة النشاط الرياضي”.

لاوتارو مارتينيز سيستمر مع إنتر ميلان
لاوتارو مارتينيز نجم خط هجوم إنتر ميلان

واصل خافيير توضيحاته : “كانت مباراتنا الأخيرة مع يوفنتوس..وهو النادي الذي تأكد وجود حالتين مصابتين بالكورونا به – روجاني وماتويدي -، لكن في الوقت الحالي لا يوجد لدينا أي لاعبين مصابين بأعراض الكورونا..وآمل أن لا يحدث، سوف نستمر في الحجر الصحي حتى يوم 25 مارس والنادي مغلق الآن، بعد ذلك سنرى إذا ما كان بإمكاننا مواصلة التدريبات مجدداً، لكن الجميع حالياً يتدرب بشكلٍ منفرد في المنزل”.
كما علق زانيتي على أخبار ارتباط لاوتارو مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة في الصيف فقال : “بالتأكيد لاوتارو مارتينيز هو واحد من بين أفضل المهاجمين في العالم الآن..وأرى أن مستقبله هنا، معنا في إنتر ميلان وفي كرة القدم الإيطالية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة