الرئيسيةالدورى الاسبانىإنتر يقترح على ريال مدريد وبرشلونة خطة قد تسبب مشكلة مع اللاعبين

سبورت 360 –  اقترح بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، مقترح جديد لكبار القارة العجوز بشأن كيفية التعامل مع الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وتفكر الأندية الإيطالية بشكل جدي في تخفيض رواتب اللاعبين بسبب حالة الطوارئ المعلنة في العالم كله، والذي تسبب في توقف جميع الدوريات الأوروبيات الكبرى.
ومع استحالة تحديد موعد لعودة البطولات، يعتبر السيناريو الأقرب وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي، استكمال المباريات في أول 10 أيام من شهر مايو، وانتهاء المسابقات في 30 يونيو.

إنتر يقترح على ريال مدريد وبرشلونة تخفيض رواتب اللاعبين 30%
أشارت صحيفة “آس الإسبانية“، أن هناك سيناريوهان، أولهما أن يتم تمديد الموسم حتى شهر يوليو، وهو الأمر الذي يستلزم تعديل جميع عقود اللاعبين التي ستنتهي في 30 يونيو، من أجل الاعتماد عليهم حتى نهاية الدوريات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العديد من لاعبي الكالتشيو وممثليهم أعطوا موافقيتهم بالفعل على هذا الخيار. لكن هناك حالة أخرى أكثر تعقيداً.
إذا استمرت حالة الطوارئ في مايو، سيتم النظر في إلغاء جميع البطولات بشكل نهائي. وبالنسبة للدوري الإيطالي الذي سيخسر أموال طائلة قد تتخطى 800 مليون يورو، بسبب استثمار العديد من الأندية الأموال التي حصلت عليها من حقوق البث التلفزيوني. لأنها لم تتوقع هذا السيناريو في الفترة الأخيرة من الموسم.
اقتراح رئيس إنتر كان بتخفيض النفقات، وتواصل مع الأندية الأوروبية الكبرى لاقتراح نفس الاستراتيجية التي وافق عليها ريال مدريد وبرشلونة، بتخفيض 30% من رواتب اللاعبين. في انتظار المصير النهائي للبطولات هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة