الرئيسيةالدورى الاسبانىإنريكي: برشلونة لا يعاني من الضغوطات!

 

 

 

 

روما (د ب أ)- قال لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم الثلاثاء إن احتمال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين يمثل حافزا للاعبيه.

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في دوري الأبطال بمواجهة صعبة للغاية حيث يحل ضيفا غدا الأربعاء على روما الإيطالي في افتتاح مسيرة الفريقين بالمجموعة الخامسة في الدور الأول (دور المجموعات) للبطولة.

وأوضح إنريكي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم بالعاصمة الإيطالية روما قبل مباراة الغد، “محاولة تكرار الفوز باللقب لا يضيف ضغطا على الفريق ولكنه على العكس يمثل حافزا ودافعا معنويا للفريق لأنه لا يوجد أي فريق نجح في الدفاع عن لقبه بدوري الأبطال (بشكلها الحالي) “.

ويخوض برشلونة البطولة هذا الموسم كمرشح قوي بعدما توج باللقب في الموسم الماضي علما بأنه لا يوجد أي فريق دافع عن لقب البطولة بنجاح منذ إقامتها بنظامة الحالي بداية من 1992 .

وقال إنريكي “أحب هذا الاحترام لحامل اللقب، ولهذا ينتابني شعور جيد بشأن كون الفريق مرشحا للقب.. وهناك شيء آخر وهو أنه لا يوجد مرشحون عندما تدور الكرة. علينا أن نثبت جدارتنا بالترشيحات من خلال الأداء”.

وأوضح “علينا أن نثق بقدرتنا على تقديم عروض جيدة أمام كل منافس سواء في الخطط الدفاعية أو الهجومية وأن نقدم كل مبارياتنا بأعلى المستويات”.

وتعتبر مباراة الغد مواجهة خاصة بالنسبة لإنريكي الذي سبق له تدريب فريق روما كما خسر برشلونة صفر/3 أمام نفس الفريق في مباراة ودية قبل بداية الموسم الحالي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة