Home عالمية إنريكي: لن أساعد فريقي القديم!

إنريكي: لن أساعد فريقي القديم!

إنريكي: لن أساعد فريقي القديم!

ليفركوزن (رويترز) –   قال لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء إن فريقه سيسعى للفوز على بايرليفركوزن في اخر مبارياته بالمجموعة الخامسة ولن يفكر في مساعدة ناديه السابق روما الإيطالي.

ويلتقي برشلونة مع ليفركوزن في ألمانيا الأربعاء حيث يحتاج أصحاب الأرض لهزيمة الفريق الاسباني مع عدم فوز روما صاحب المركز الثاني على ضيفه باتي بوريسوف للتأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثالثة على التوالي.

وسيساعد فوز أو تعادل برشلونة الفريق الإيطالي الذي سبق ودربه إنريكي من قبل.

وقضى إنريكي فترة مخيبة للآمال في روما موسم 2011-2012 قبل العودة لاسبانيا وتدريب سيلتا فيجو لكنه كثيرا ما يتحدث باعتزاز عن فترة وجوده في نادي العاصمة الإيطالية.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة على ملعب باي ارينا إن فريقه الذي تأهل بالفعل لدور الستة عشر كأول المجموعة يسعى لمواصلة ادائه الهجومي وتحقيق الفوز الخامس في ست مباريات هذا الموسم في أرفع مسابقة للاندية في اوروبا.

وأضاف مدرب برشلونة “هدفنا تقديم أداء جيد والحصول على النقاط الثلاث. من سيتأهل معنا إلى الدور التالي سيكون ذلك بسبب جهوده.”

وأضاف لاعب وسط برشلونة واسبانيا السابق “بالتأكيد النتيجة مهمة لهم أكثر منا وهذا قد يكون جيدا جدا أو سيئا جدا. فكل شيء يمكن أن يحدث لكن سنحاول مواصلة الأداء بنفس الطريقة وحصد الثلاث نقاط من خلال الأداء بهدوء بعد ضمان التأهل وعدم أهمية المباراة لنا.”

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here