الرئيسيةالدورى الاسبانىإنريكي: ميسي يتعافى بصورة طبيعية

برشلونة – أ ف ب: نفى المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم، لويس إنريكي، الثلاثاء أن يكون تعافي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابته في الركبة يسير بصورة أبطأ من المقرر.
وعلق مدرب البرشا على المعلومات التي ظهرت في الأيام الأخيرة، وأشارت إلى احتمالية غياب أبرز لاعبي فريقه عن مباراة الكلاسيكو المقررة في 21 نوفمبر الحالي أمام ريال مدريد.
وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريق الأربعاء أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري الأبطال الأوروبي:”تعافي ميسي يمضي وفقًا للمعدلات الطبيعية لإصابة في أربطة الركبة، لا يوجد أي نبأ سيئ”.
وتعرض ميسي في 26 سبتمبر الماضي للإصابة بقطع في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، وغاب عن قائمة المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو لمباراتي البرازيل وكولومبيا منتصف الشهر الحالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
ورد إنريكي، الذي اعتذر لاعبوه في بيان رسمي لفريق خيتافي عن تصرفاتهم في عيد الهالويين، على أسئلة الصحفيين بخصوص إذا ما كان حقبته كلاعب من المحتمل أن تشهد مثل هذه الأمور بقوله ساخرًا:”في زماني لم يكن الهالويين وصل لهنا، كان الكرنفال موجودا، ويا للجمال إذا ما كان أحدهم يحضر متنكرًا”.
وبخصوص أعلام الإقليم الـ30 ألفًا التي تنتوي أربع جهات داعمة للاستقلال توزيعها على الجماهير ردًا على عقوبة الاتحاد الأوروبي (ويفا) الأخيرة على النادي الكتالوني قال: “بعيدًا عما سيحدث قبل المباراة، فإن الجمهور سيكون معنا في الملعب”.
وأشار إنريكي إلى أن ما يهم لاعبي وجماهير برشلونة هو أن يفوز الفريق غدًا على باتي، حيث قال:”مبدئيًا الهدف هو التأهل لثمن النهائي وبعدها العبور في الصدارة، المجموعات الأخرى تتميز بالندية، لذا من الممكن أن نصطدم بأي منافس، ولكن تصدر المجموعة قبل أي شيء سيعد بمثابة رسالة حول مدى استعدادنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....