الرئيسيةالدورى الاسبانى#إنريكي يتمنى توقيع #ميسي على عقد جديد

برشلونة – رويترز – يعتقد لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ان ليونيل ميسي سيوقع عقدا جديدا مع الفريق رغم التقارير التي تشير إلى أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يماطل في التوقيع على عقد جديد.
وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية هذا الأسبوع ان قائد الأرجنتين لا يتعجل توقيع عقده الجديد وسيؤجل المفاوضات حتى قبل نهاية عقده الحالي في يونيو 2018.
وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي أمس الجمعة قبل استضافة ملقة في الدوري اليوم “ربما من الأفضل لو تجيب الأطراف المعنية على هذا السؤال لكني لا أستطيع تخيل ميسي بعيدا عن هذا النادي.”

وقال اللاعب في أكثر من مناسبة إنه يريد إنهاء مسيرته في نيويلز اولد بويز النادي الذي نشأ فيه ويشجعه لكن لويس إنريكي يتمنى أن ينهي الهداف التاريخي لبرشلونة مسيرته في النادي القطالوني.
وأضاف المدرب الاسباني “من الرائع أن يحضر لاعب إلى هنا وهو صغير السن ليختتم مسيرته في النادي الذي منحه الفرصة. سيكون ذلك أفضل شيء للجميع.”
وتألق ميسي مع منتخب بلاده يوم الثلاثاء الماضي عندما أحرز هدفا رائعا من ركلة حرة وصنع هدفين في الفوز 3-صفر على كولومبيا في تصفيات كأس العالم ليستعيد فريق المدرب إدجاردو باوسا عافيته من الخسارة بالنتيجة ذاتها أمام منافسه التقليدي البرازيل.
وتابع لويس إنريكي “السؤال عن ليو ميسي تتجاوز أي جدل. هو أفضل لاعب في التاريخ.”
وتهرب مدرب برشلونة من الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ورد على سؤال بشأن ما اذا كان يتخيل نفسه مستمرا مع برشلونة للأبد قائلا “فجأة فقدت القدرة على التخيل.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة