الرئيسيةالدورى الايطالىإنزاجي ليس راضياً عن تعادل إنترميلان مع أتالانتا في الدوري الإيطالي

سيموني إنزاجي – إنترميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر سيموني إنزاجي، المُدير الفني لفريق إنترميلان، عن عدم رضاه عن تعادل النيراتزوري بهدفين لكل فريق، في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان الإنتر قد بدأ التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في الدقيقة 5 عن طريق لاوتارو مارتينيز، قبل أن يرد الضيوف القادمون من بيرجامو بهدفين عن طريق روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 30 ورافاييل تولوي في الدقيقة 38، وسجل إدين دجيكو هدف التعادل لحاملي اللقب في الدقيقة 71.
إنزاجي: كان بإمكاننا الفوز على أتالانتا

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الناس بلا شك استمتعت، ولكننا نشعر بمرارة بعد هذا التعادل، نشعر بأن كان يُمكن الحصول على ما هو أكثر من التعادل”.
وتابع :”لقد تراجعنا قليلاً بعد إهدار ركلة الجزاء، ولكننا رأينا فريق رائعاً للإنتر في فترات كبيرة من الشوط الأول والثاني أيضاً ضد فريق قوي جداً لنادي أتالانتا”.
قصص سبورت 360

وتابع :”من دواعي السرور للمُدرب أن يرى لاعبيه يُشاركون من على دكة البدلاء بهذا الانضباط ليصنعوا الفارق، المستوى في الشوط الثاني كان جيداً جداً، وأبلينا بلاءً حسناً في أول 25 دقيقة، ومن بعد ذلك كان أتالانتا الطرف الأقوى في الفترة المُتبقية من الشوط”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....