الرئيسيةالدورى الايطالىإنزاجي : نجحت فيما فشل فيه رونالدو وميسي

سبورت 360- أبدى فيليبو إنزاجي، أسطورة الكرة الإيطالية، الذي سبق له اللعب لناديي يوفنتوس وأيه سي ميلان، اعتزازه بتاريخه الكبير مع الروسونيري، مؤكداً أنه حقق ما فشل فيه نجمي الكرة العالمية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال إنزاجي، في تصريحات لصحيفة جازيتا ديلو سبورت، :”أمر مميز أن أسجل خمسة أهداف في ثلاثة نهائيات، لم أفكر في أنني سأتمكن من تحقيق ذلك الإنجاز، خاصة أن رونالدو وميسي لم يتمكنا من الوصول لهذا الرقم”.
إنزاجي : ميلان ساعدني على تحقيق المجد

وأضاف مُدرب بينفينتو الحالي لحديثه بالقول :”بالطبع اللعب لنادي مثل ميلان ساعدني، ونلت مكافأتي على التضحيات التي قُمت بها”.
وتعود النهائيات الثلاثة التي يقصدها إنزاجي، إلى سنة تتويج ميلان بآخر ألقابه السبعة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تمكن من الثأر من هزيمته أمام ليفربول في نهائي اسطنبول الشهير بفوزٍ مثير بهدفين من توقيع إنزاجي في النهائي الذي استضافته العاصمة اليونانية أثينا في 2007.

وعقب الفوز بدوري الأبطال واجه ميلان بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية في اليابان، وتمكن إنزاجي من تسجيل هدفين في المُباراة التي انتهت لصالح الأوروبيين بأربعة أهدافٍ لهدفين.
و أكمل ميلان ثلاثيته بمواجهة  إشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي، وشارك إنزاجي بهدف في الثلاثية التي سجلها الروسونيري في مرمى الفريق الأندلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة