الرئيسيةالدورى الايطالىإنزاجي يحذر لاعبي إنتر ميلان من مورينيو قبل مباراة روما

وكالات : حذر سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، لاعبي النيراتزوري، من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، قبل مباراة الفريقين.

روما يصطدم بضيفه إنتر ميلان، مساء غد السبت، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي، على ملعب الأولمبيكو.
وأوضح إنزاجي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “من الجيد دائمًا العودة إلى روما، خاصة لمثل هذه المباراة المهمة، لم يعد الأمر بالنسبة لي كديربي، فأنا أركز تمامًا على إنتر، ونعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا”.

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي
إنزاجي: إنتر ميلان يحتاج إلى أن يكون أكثر حرصًا أمام روما بسبب مورينيو

قصص سبورت 360

وحول مواجهة مورينيو: “سيكون من دواعي سروري مقابلة مدرب الثلاثية، لم ألتق به ولم أعرفه من قبل، ستكون مباراة خاصة له، لكننا سنحتاج إلى أن نكون أكثر حرصًا، لأننا نعرف صفاته وتاريخه”.
وأكد: “ستكون مباراة خاصة لإدين دجيكو، لكننا لم نتحدث عن ذلك، لقد تدرب بشكل مكثف خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما لعب بشكل جيد ضد سبيزيا عند مشاركته، إنه يريد أن يؤدي جيدًا مثل أي لاعب آخر”.
وشدد: “مازلنا بدون رانوكيا ودارميان، دي فري وكولاروف ليس لديهما الكثير من الفرص للمشاركة، أعتقد أن الثنائي سيكون متاحًا ضد ريال مدريد أو كالياري”.
وأشار بقوله: “باستوني لم يعد يعاني من الحمى، ولكنه لم يتدرب معنا بعد، لقد تلقى بعض اللاعبين ضربات هنا وهناك، لذلك سأضطر إلى تقييمهم”.
واسترسل: “ليس من السهل اللعب كل ثلاثة أيام، يجب أن يكون هناك مزيد من الاهتمام بجدول المباريات، يحتاج المدربون إلى التكيف، ونحن نفعل ذلك”.
واستطرد: “ستكون المباراة ضد روما هي الأهم في هذه الفترة، نحن نلعب ضد فريق قوي، سنضطر إلى لعب مباراة حذرة، لقد قدمنا الاستمرارية في النتائج، وظهرنا بمستوى جيد دائمًا”.
واستدرك: “لكننا خسرنا نقاطًا في بعض الحوادث أو ركلات الجزاء، يمكن أن تحدث هذه الأشياء في كرة القدم، لكن يجب أن تتأكد من أن الأمور ستسير في النهاية لصالحك”.
وفيما يتعلق بتسجيل لاوتارو مارتينيز 3 أهداف في أخر 3 لقاءات بالدوري: “يجب أن يستمر على هذا النحو، فهو صغير جدًا، يمكنه التحسن أكثر، أنا راضٍ جدًا عنه، وعن المهاجمين الآخرين”.
واختتم: “إنهم يقومون بعمل جيد للغاية، ويساعدوننا في الدفاع، لقد سجل في ثلاث مباريات متتالية، وآمل أن يستمر في ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة