الرئيسيةالدورى الاسبانىإنسو فاتي يرغب في دخول التاريخ ضد ريال مديد

 تحديات عديدة مر بها الشاب إنسو فاتي، لاعب نادي برشلونة الصاعد، والذي حقق العديد من الأرقام القياسية منذ مشاركته مع الفريق الأول.

ويستهدف فاتي مواصلة انطلاقته المميزة، في أحد التحديات الكبيرة ضد ريال مدريد، في الكلاسيكو المقرر إقامته مساء الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.
أول كلاسيكو لإنسو فاتي في سانتياجو برنابيو

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المراهق الصغير إنسو فاتي، الذي يعتبر أصغر لاعب برشلونة يشارك في دوري أبطال أوروبا، وأصغر هداف في تاريخ المسابقة، مازال يرغب في مواصلة تحقيق أحلامه.
وسيلعب فاتي أول مباراة له في مسيرته على ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيكون بمثابة اختبار حقيقي للاعب البالغ من العمر 17 عاماً.

وشارك فاتي في كلاسيكو الدور الأول على ملعب “كامب نو”، كبديل لمدة 8 دقائق، لكن اللعب في العاصمة سيكون تجربة مختلفة.
ولم يكن فاتي خجولاً في مواجهة التحديات، وأظهر هذا الموسم أنه يستمتع باللعب في المباريات الكبيرة، وتألق ضد فالنسيا في كامب نو، وإنتر في ميلان.
ويفاضل كيكي سيتيين بين فاتي والوافد الجديد مارتن برايثوايت للمشاركة في التشكيلة الأساسية، وزادت الحلول أمام المدرب بضم المهاجم الدانماركي، بعد الإصابات التي ضربت عدد من اللاعبين.
وشارك فاتي في 8 مباريات من أصل 10 مباريات منذ وصول كيكي سيتيين إلى برشلونة، من بينهم 7 مباريات منذ البداية، وسجل هدفين حاسمين ضد ليفانتي.
ويمكن لسيتيين استخدامه كورقة رابحة على مقاعد البدلاء، وأثبت قدرته على ذلك، كما حدث في بامبلونا وميلان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....