الرئيسيةمحليةإنييستا: احذروا الماتادور

نيس – (د ب أ): أعرب أندريس إنييستا نجم وقائد المنتخب الاسباني لكرة القدم عن سعادته الشديدة واقتناعه التام بالمستوى الذي قدمه الفريق في المباراة أمام تركيا ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حالياً في فرنسا. 
وتأهل المنتخب الاسباني للدور الثاني (دور الستة عشر) بفوزه الثمين 3/صفر على نظيره التركي فيما تأزم موقف المنتخب التركي بشدة وأصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة رسمياً. 
وأكد إنييستا سعادته بالفوز والعرض القوي أمام تركيا وثقته بأن الفريق سيواصل تطوير مستواه وتقدمه في البطولة الحالية. 
وأوضح إنييستا أن المنتخب الاسباني كما هو حيث يتطوّر مستواه بالتقدم في البطولة وذلك بالاستفادة من الإيجابيات وتدعيمها والسلبيات والتخلص منها وهو ما فعله الفريق في مباراة تركيا بعد أيام قليلة من بدء رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الحالية بفوز صعب ومتأخر 1/صفر
على المنتخب التشيكي. 
وقال إنييستا: “المنافس في المباراة الثانية كان مختلفاً. عانينا قليلاً في بداية المباراة من الرقابة اللصيقة والضغط علينا. ولكن الأمور استقرّت وهدأت بعد الهدف الأول وأصبحنا أكثر سيطرة على مجريات اللعب. من هذه الناحية، المنتخب يواصل تطوير مستواه”. 
وأوضح “جميع اللاعبين يستحقون الدرجة النهائية على الأداء والمشجعون يستحقون الدرجة النهائية أيضاً على مساندتهم لنا بهذا الشكل المهم للغاية”. 
وأعرب إنييستا نجم برشلونة الأسباني عن افتخاره بطريقة تعامل المنتخب الأسباني مع البطولة الأوروبية الحالية بعد عامين من السقوط المهين في رحلة الدفاع عن اللقب العالمي بكأس العالم 2014 في البرازيل. 
وقال إنييستا: “كأس العالم كان خيبة أمل للجميع، للاعبين والمشجعين وللبلد بأكمله. لم نتوقع أن تنتهي مسيرتنا في المونديال بهذه الطريقة. ولكن رد الفريق كان إيجابياً للغاية من خلال المباراتين الرائعتين له في البطولة الحالية. أظهر الفريق شخصيته، وسنتقدّم إلى الأمام”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة