الرئيسيةالدوري الانجليزيإيجالو يهدي هدفه الأول مع مانشستر يونايتد لروح أخته الراحلة

أوديون إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد

سبورت 360 – افتتح المهاجم النيجيري الدولي أوديون إيجالو أهدافه مع نادي مانشستر يونايتد في مباراة كلوب بروج في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأهدى المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً هدفه الأول مع النادي الإنجليزي إلى روح أخته الراحلة والتي فارقت الحياة قبل ستة أسابيع من انتقاله إلى نادي ملعب أولد ترافورد.

وكان إيجالو قد كشف بعد تسجيله للهدف عن قميص يرتديه أسفل قميص اليونايتد وكان يحمل صورة له إلى جانب أخته المتوفاة.

إيجالو سعيد بهدفه الأول مع اليونايتد

إيجالو ولقطة من مباراة الأمس

إيجالو ولقطة من مباراة الأمس

وقال المهاجم المعار من فريق شنجهاي شينهوا الصيني بعد المباراة لموقع مانشستر يونايتد الرسمي : “ذلك القميص كان لأختي التي رحلت، لقد فقدت أختي في ديسمبر ولقد كانت عزيزة للغاية عليّ وكانت من محبي مانشستر يونايتد وكنا جميعاً في العائلة نأمل في رؤيتي مع هذا النادي”.

استطرد : “أنا الآن مع اليونايتد ولكنها ليست هنا لكي تشهد ما يجري ولقد كانت لحظة عاطفية بالنسبة لي وودت نفسي بأنني سأهدي لها كل هدف أسجله لأنها هناك وتراني”.

وعن ما يمثله له هدفه الأول مع قميص مانشستر يونايتد قال النجم النيجيري : “إنه أمر رائع..لقد أصبح الحلم حقيقة لأنني حلمت بذلك عندما كنت صغيراً وسأعتز بهذه اللحظة طوال حياتي..الناس في نيجيريا أيضاً كانوا ينتظرون هذا الهدف والآن تلقيت مئات الرسائل للتهنئة وأنا سيد جداً بذلك”.

واختتم حديثه بقوله : “أنا لا أفكر في المستقبل الآن فكل شىء ممكن في كرة القدم، أريد أن أفكر فقط في المباراة القادمة مع الفريق يوم الأحد ضد إيفرتون، وعلينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....