الرئيسيةخليجيةإيران غاضبة لطرد لاعبها في مباراة العراق

برزبين (رويترز) :

 استشاط كارلوس كيروش مدرب إيران غضبا بسبب قرار الحكم الاسترالي بن وليامز بطرد أحد لاعبي المنتخب الإيراني المحوريين خلال مباراة فريقه أمام نظيره العراقي في دور الثمانية بكاس آسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

وانتهت المباراة بفوز العراق 7-6 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي و3-3 في الوقت الإضافي لكن النتيجة كان من الممكن أن تكون مختلفة لو لم يطرد المدافع الإيراني مهرداد بولادي.

وطرد المدافع الإيراني في الدقيقة 43 بعد حصوله على الإنذار الثاني عندما كان فريقه متقدما 1-صفر. ولجأ المنتخب الإيراني بعد ذلك إلى الدفاع.

واختلفت الاراء حول قرار الطرد وعما اذا كان قاسيا أكثر من اللازم أم لا في حين أجمعت الاراء على أن قرار الطرد جاء غريبا.

فقد خرجت البطاقة الصفراء الأولى لبولادي بعد التحام قوي مع احمد ياسين ثم جاءت البطاقة الثانية أما بسبب إضاعة الوقت أو إدعاء التعرض للعرقلة عندما سقط اللاعب على الأرض بعد دفعة خفيفة من جانب حارس المرمى العراقي جلال حسن.

وبدا للوهلة الأولى أن الحكم وليامز نسي أنه أشهر بطاقة صفراء أخرى للاعب الإيراني قبل أن يحتج لاعبو العراق ليخرج الحكم البطاقة الحمراء.

وقال كيروش للصحفيين بعد المباراة “ليس لدي الكثير من التعليقات على أداء الحكم لأنني إذا أدليت بأي تصريحات اليوم فان مسيرتي المهنية ستنتهي. ولا اعتقد أنني استحق هذا المصير هنا بعد مسيرة مهنية استمرت زهاء 34 عاما.”

وأضاف المدرب البرتغالي قوله “لو كشفت عما أشعر به. لو قلت الحقيقة التي شاهدها الجميع خلال المباراة فانهم سيضعون حدا لمسيرتي المهنية.”

وتساءل كيروش قائلا “هل سيكون بوسعه (الحكم) النوم الليلة. هذا مجرد سؤال.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....