الرئيسيةالدورى الاسبانىإيسكو لعملاقي إنجلترا: لن أغادر ريال مدريد

 

جول :

إيسكو يَصدم عملاقي البريميير ليج بتصريحات مُحبطة لهما

أكد صانع ألعاب ريال مدريد “إيسكو” تمسكه بالبقاء في قلعة سانتياجو بيرنابيو لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، وذلك رداً على التقارير الإنجليزية التي ربطت مستقبله بعملاقي البريميير ليج “آرسنال وليفربول” في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُعاني صاحب الـ22 عاماً من أجل الظهور بألوان النادي الملكي منذ قدوم هداف كأس العالم 2014 “خاميس رودريجيز” الذي حجز مكانه في تشكيلة المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” الأساسية، ومع ذلك، ادعى بأنه يشعر باستقرار مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا ولا يسعى للرحيل كما يزعم الإعلام البريطاني.

القادم من ملقة مقابل رسوم قُدرت بنحو 24 مليون يورو قبل صيفين، لم يحصل على فرصته سوى مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي أثار الشكوك حول استمراره مع الميرنجي، خاصة في ظل تمسكه بالتواجد بشكل مستمر في تشكيلة منتخب بلاده الإسباني، وجلوسه المتكرر على مقاعد البدلاء لن يُمكنه من الحفاظ على مكانه في قائمة ديل بوسكي.

والعكس تماماً في حالة خروجه من الريال وانتقاله إلى مدفعجية شمال لندن أو حُمر الميرسيسايد كما تُشير الصحف الإنجليزية، حيث سيعود لممارسة كرة القدم وسيشارك مع فريقه بصفة أسبوعية، ما سيُعزز من فرص تواجده مع منتخب بلاده، لكنه أصر على أنه عازم على البقاء مع ناديه.

وقال “هناك توافق بيني وبين رودريجيز، وأؤكد للجميع أنه لا توجد لدي مشاكل لا معه ولا مع أي لاعب آخر، إنني مثل كل اللاعبين أريد اللعب وأنا على استعداد للمشاركة في أي وقت يريده المدرب، صحيح ألعب أوقات قليلة للغاية، ولكني آمل في الحصول على فرصتي بشكل أفضل، إن العام الماضي كان أكثر من رائع، ويكفي أنني لعبت الكثير من المباريات وحصلت على ألقاب، لذا أنا سعيد جداً في ريال مدريد ولا أفكر في الرحيل”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....