الرئيسيةالدوري الانجليزيإيفرا : عشت متشرداً في شوارع باريس

باتريس إيفرا وتحية لجماهير منتخب فرنسا خلال كأس الأمم الأوروبية الأخيرة

وكالات : كشف النجم الفرنسي باتريس إيفرا تفاصيل مثيرة عن ظروف نشأته وحياته وقت طفولته، والصعوبات التي واجهها في العاصمة الفرنسية باريس.

عاش إيفرا مسيرة حافلة بالإنجازات مع نادي مانشستر يونايتد وكذلك مع نادي يوفنتوس، وكان عنصراً هاماً بشكلٍ دائم مع المنتخب الفرنسي.
قال إيفرا في مقابلة مطولة خلال بودكاست مانشستر يونايتد : “كان لديّ الكثير من الأخوة والأخوات وكنّا نعيش في منزل صغير..لم تكن الحياة في شوارع باريس سهلة”.

إيفرا: تسولت وأنا طفل .. وجعلني الشارع قوياً
باتريس إيفرا بقميص مانشستر يونايتد

استطرد : “كان أخي دومينيك يعمل في مطعم ماكدونالز، كنت أذهب لهناك وأتفاسم مع الطعام..لا أخشى أن أقول أنني كنت أتسول في الشوارع وكنت أطلب الصدقة..وقفت أمام المحلات وطلبت من يمرون أمامها الحصول على عملة معدنية.. لا أخجل من قول ذلك..لم أتغير، وكنت دائماً سعيداً وهذه الظروف جعلتني الرجل الذي أنا عليه الآن”.
واصل الظهير الفرنسي الدولي السابق : “لا أقول هذه الأشياء لكي أجعل الناس يحبونني..بل أريد تحفيز الأطفال وتشجيعهم على عدم الاستسلام..إذا كنت تؤمن بنفسك فسوف تفعل أي شىء”.
ثم كشف إيفرا أنه كان قريباً من الانتقال للعديد من الأندية الكبيرة وذلك عندما يلعب مع موناكو : “لم أكن أرغب في مواصلة النقاشات مع آرسنال وليفربول وريال مدريد..كل تلك الأندية تحدثت مع وكيل أعمالي، لكنني أخبرته أن الأمر انتهى بالنسبة لي وأنني أردت فقط التحدث مع مانشستر يونايتد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة