الرئيسيةالدوري الانجليزيإيفرتون ومانشستر يواجهان ليفربول وبالاس.. ووست هام مع واتفورد

 
 
لندن – (رويترز): قال روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء إن المدافعين فيل جاجيلكا وشيموس كولمان سيغيبان عن مواجهة ليفربول اليوم الأربعاء بينما يسعى ليتون بينز وارون لينون وتوم كليفرلي لاستعادة لياقتهم لخوض اللقاء.
ويعاني القائد جاجيلكا والظهير كولمان من الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية ويمكن أن يغيبا عن مواجهة مانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل.
وقال مارتينيز للصحفيين قبل توجه فريقه لمواجهة ليفربول في أنفيلد ضمن منافسات الدوري الممتاز”في حكم المؤكد أن يغيب فيل جاجيلكا وشيموس كولمان عن لقاء القمة. اعتقد أنه من المبكر للغاية اتخاذ قرار نهائي قبل حلول مطلع الأسبوع المقبل”.
وأضاف”سنقيم حالة ارون لينون وليتون بينز وتوم كليفرلي.. لقد باتوا على مقربة من العودة للتشكيلة وستكون لدينا أفكار أفضل إذا ما أتيحوا ضمن دائرة الاختيارات اليوم.”
وسيعود لاعب الوسط جيمس مكارثي من الإيقاف ومن المحتمل أن يشارك فيما وصفه مارتينيز بأنه “أسبوع الحسم” بالنسبة لايفرتون هذا الموسم.
ويحتل إيفرتون المركز 11 في الدوري هذا الموسم وقال مارتينيز إنه يحتاج للتركيز على تصحيح مساره وتحسين مستوى أدائه على أرضه عقب خسارته لثماني مباريات والتعادل في خمس ضمن 17 مباراة أقيمت في جوديسون بارك هذا الموسم.
ويلتقي مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، يحل وست هام ضيفاً على واتفورد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة