الرئيسيةعالميةإيفرجراند يواصل ترنحه وسيدني يتصدر مجموعته في أبطال آسيا

 

 

سول (د ب أ)- واصل قوانجتشو إيفرجراند الصيني ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضا فوز سيدني الأسترالي على مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 1/صفر.

وفشل إيفرجراند في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ورفع رصيده إلى نقطتين فقط من ثلاث مباريات ليظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة فيما ارتفع رصيد أوراوا لأربع نقاط حيث يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتقدم إيفرجراند بهدفين مبكرين سجلهما ريكاردو بيريرا في الدقيقتين السادسة و14 ولكن الفريق الياباني رد بهدفين رائعين سجلهما يوكي موتو وشينزو كوروكي في الدقيقتين 30 و89.

وانتزع سيدني صدارة المجموعة بفوزه الثمين 1/صفر على مضيفه بوهانج ستيلرز.

ويدين سيدني بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه كريس ناوموف الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 42 ليقود الفريق للفوز الثاني على التوالي.

ورفع سيدني رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى الصدارة بفارق نقطتين أمام أورواو وبوهانج ستيلرز الذي مني بالهزيمة الأولى له في المجموعة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....