الرئيسيةعالميةإيقاف نجل حسن شحاتة 8 أشهر.. واعتبار نجوم المستقبل خاسرا!

القاهرة (رويترز) – وقعت لجنة المسابقات بدوري الدرجة الثانية المصري عقوبات قاسية على نادي نجوم المستقبل من بينها إيقاف لثمانية أشهر طال مدير كرة القدم في الفريق كريم حسن شحاتة نجل مدرب منتخب مصر السابق بداعي الاعتداء على حكم مباراة اف.سي مصر في التاسع من فبراير الجاري.
وقال خالد كامل رئيس لجنة المسابقات إن اللجنة قررت “احتساب نتيجة المباراة 2-صفر لصالح نادي أف.سي.مصر وتحذير نجوم المستقبل بنقل المباراة القادمة خارج ملعبه بدون جمهور والالتزام بالمسموح بتواجدهم في المباريات مع التنبيه بمضاعفة العقوبات في حالة التكرار”.
وأضاف لموقع الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء “تقرر توقيع غرامة مالية على نادي نجوم المستقبل.. لما بدر من محمد صلاح مدرب الفريق تجاه حكم المباراة وإيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل ثمانية أشهر اعتبارا من تاريخ المباراة بالاضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه مقدارها سبعة الاف جنيه (395 دولارا) لما بدر منه تجاه حكم المباراة”. وعوقب نادي نجوم المستقبل “بغرامة خمسة الآف جنيه لما بدر من عضو في مجلس الإدارة تجاه الحكم مع رفع مذكرة لمجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ اللازم في هذا الشأن”.
كما تم إيقاف عبد الشافي إبراهيم عضو الجهاز الفني في نادي نجوم المستقبل ثماني مباريات وتغريمه خمسة الاف جنيه ضمن عقوبات أخرى على النادي.
ويتنافس الفريقان على صدارة المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية من اجل الصعود للدوري الممتاز في نهاية الموسم الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة