الرئيسيةالدورى الايطالىإيكاردي يخطف تعادل مثير لإنتر أمام نابولي بالكالشيو

كورة :

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على موقعة نابولي ومضيفه إنتر ميلان ، وذلك في الموقعة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب السان باولو ، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الكالشيو .

وسجل هدفي نابولي في المباراة ، ماريك هامسيك وجونزالو هيجوايين في الدقيقتين 51 و63 ، بينما أحرز ثنائية إنتر ميلان الأجنتينيان رودريجو بالاسيو وماورو إيكاردي في الدقيقتين 72 و87 .

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ، ويحقق نابولي نقطته الـ46 في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الكالشيو ، بينما حصد إنتر ميلان نقطته الـ36 في المركز الثامن .

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول بين السان باولو وضيفه النيراتزوري ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة الخطيرة التي سنحت لكلا الطرفين في الـ45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، نجح فريق نابولي في تسجيل هدفين متتاليين عبر هامسيك من ضربة رأسية في الدقيقة 51 وجونزالو هيجوايين من تسديدة رائعة ضربت القائم وسكنت الشباك في الدقيقة 63 ، قبل أن يقلص الإنتر النتيجة بهدف أول في الدقيقة 72 عبر بالاسيو ، وعاد المنقذ إيكاردي وسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 87 من ضربة جزاء ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين نابولي والنيراتزوري .

وشهدت المباراة طرد لاعب نابولي البرازيلي هنريكي في الدقيقة 87 ، وأكمل فريقه الوقت المتبقي بعشرة لاعبين فقط .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....