Home الدورى الايطالى إيكاردي يقرر خيانة إنتر ميلان في الصيف

إيكاردي يقرر خيانة إنتر ميلان في الصيف

0
إيكاردي يقرر خيانة إنتر ميلان في الصيف

ماورو إيكاردي

يُمكن أن ينضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس هذا الصيف عبر باريس سان جيرمان.

فحسب صحيفة توتو سبورت فإن مهاجم الإنتر المُعار إلى بطل الدوري الفرنسي سيتم انتقاله النهائي أولاً إلى النادي العاصمي الفرنسي ثم سيباع بعدها لليوفي.
وأشارت التقارير الصحفية الأخيرة أن إيكاردي غير سعيد بوضعه مع البي إس جي.. حيث تم تقليل مساحته من المشاركة من قبل المدرب الألماني توماس توخيل وأصبح خلف كيليان مبابي ونيمار في التسلسل الهرمي لأهمية المهاجمين في ملعب حديقة الأمراء.

باريس سيبيع إيكاردي إلى يوفنتوس
رحلة قصيرة لماورو إيكاردي في باريس

وإدعت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو والقريبة من نادي يوفنتوس، أن اليوفي حاول التوقيع مع إيكاردي بقوة في الصيف الماضي وسيكرر محاولته لجلب الأرجنتيني إلى ملعب آليانز ستاديوم ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة.
وعلى باريس أن يدفع مبلغ 70 مليون يورو لشراء إيكاردي بالمبلغ الذي اتفق عليه مع النيراتزوري، ثم سيبيعه على الفور ليوفنتوس مقابل مبلغ أكبر قليلاً.
حيث من المنتظر أن يكلف إيكاردي خزينة يوفنتوس ما يقرب من 85 مليون يورو، وستتم الصفقة بسلاسة وخاصةً أنه لا يوجد في بند إعارته من الإنتر لباريس ما يمنع من بيعه لبطل الدوري الإيطالي.
وذكرت توتو سبورت أن نادي نابولي كذلك كان أحد الأندية المهتمة بقوة بالحصول على خدمات رأس الحربة الأرجنتيني، وفي حالة عدم انتقاله لليوفي فسيكون على رأس أهدافه للموسم القادم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here