الرئيسيةالدورى الايطالىإيكاردي يقود إنتر ميلان لضرب روما بالكالتشيو

كورة :

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً مثيراً أمام ضيفه روما بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب السان سيرو ، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الكالتشيو .

وسجل هدفي إنتر ميلان ، البرازيلي هيرنانيس والأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقتين 15 و89 ، فيما أحرز هدف روما الوحيد البلجيكي راجا ناينجولان في الدقيقة 63 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 45 نقطة وتقدم للمركز السابع على سلم ترتيب الكالتشيو ، بينما توقف رصيد روما عند 58 نقطة في المرتبة الثالثة .

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب روما ، سجله البرازيلي هيرنانيس في الدقيقة 15 بعد تمهيد من بالاسيو واطلاقه تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى لحارس روما  .

وفي الشوط الثاني ، أزدادت المباراة أثارة وقوة من قبل الفريقين ، وتمكن روما من تعديل النتيجة في الدقيقة 63 عن طريق ناينجولان من تسديدة صاروخية في شباك هاندانوفيتش ، ولكن النيراتزوري عاد وسجل هدف الفوز الثاني في الدقيقة 89 بواسطة نجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة