الرئيسيةالدورى الايطالىإيمري يعترف بدخوله في مفاوضات مع أندية الدوري الإيطالي

أوناي إيمري – المدير الفني السابق لفريق أرسنال

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه دخل في مفاوضات بشأن تولي عدة أندية في الدوري الإيطالي، مؤكدًا أنه منفتح على فكرة التدريب في الكالتشيو.

ولا يعمل المدرب الإسباني في الوقت الحالي، منذ إقالته من منصبه في أرسنال في نوفمبر 2019.
وقال إيمري في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد دربت لمدة 16 عامًا على التوالي، لذلك قررت أن أستريح قليلًا للتحضير للمشروع الذي يلهمني كثيرًا، لن أستبعد أي بلد: إنجلترا، فرنسا، إسبانيا، حيث عملت بالفعل، أو إيطاليا، التي لم أعمل فيها من قبل”.

إيمري يؤكد على قبوله فكرة التدريب في الدوري الإيطالي
وأضاف: “لقد أجريت بعض الاتصالات مع العديد من الأندية الإيطالية، ولكن لسبب أو لآخر، لم يكن من الممكن العمل هنا، أنا منفتح على كل شيء وأراقب عن كثب الدوري الإيطالي، ولكن احترامًا لن أسمي الأندية التي تواصلت مع في السنوات السابقة”.

وأكمل: “يتمتع ساري بخبرة كبيرة وأظهر ما يمكنه القيام به في نابولي وتشيلسي، لقد أدهشني حقًا اهتمامه الشديد بالتفاصيل وتنظيم فرقه، لقد قدم تشيلسي أداءً جيدًا، حيث أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الثالث وفاز بالدوري الأوروبي ضدنا (أرسنال)، لقد قام بعمل رائع في إنجلترا وعاد إلى إيطاليا لأنه تم استدعاؤه من قبل ناد كبير مثل يوفنتوس”.
وأردف: “أعتقد أن البيانكونيري ضمن مجموعة من ثلاثة أو أربعة فرق يمكنها الفوز بدوري الأبطال، أرى أن أفضل فرصة لهم للتتويج باللقب كانت في عام 2017”.
واستمر: “رامسي قرر المغادرة وانضم إلى نادٍ كبير. سيكون آرون مهمًا جدًا ليوفنتوس، لقد أثنيت على اختياره لأنه اختار ناديًا يمكنه الفوز معه كثيرًا، إنه تحد مثير للاهتمام بالنسبة له”.
وأتم: “ماتويدي محترف ممتاز ويملك شخصية قوية، رابيو أصغر سنًا، لكنه قادر على اللعب مع ناد كبير مثل السيدة العجوز، أدريان هو اللاعب الذي أرغب دائمًا في الحصول عليه في فريقي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة