Home الدورى الاسبانى إيمري يُرحب بالعمل في الدوري الإيطالي ويمدح يوفنتوس ساري

إيمري يُرحب بالعمل في الدوري الإيطالي ويمدح يوفنتوس ساري

إيمري يُرحب بالعمل في الدوري الإيطالي ويمدح يوفنتوس ساري

اوناي إيمري

أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أنه كان على اتصال بالعديد من الأندية الإيطالية، وأنه مستعد لخوض تجربة التدريب في الدوري الإيطالي في المستقبل.

وتحدث مدرب باريس سان جيرمان وآرسنال السابق والعاطل عن العمل حالياً لموقع توتو ميركاتو بشكلٍ موسع عن العديد من الأمور الكروية.
قال إيمري في البداية عن مستقبله : “لقد دربت لمدة 16 عاماً على التوالي ولذلك قررت أن أستريح قليلاً وأن أستعد للمشروع التالي الذي سوف يُلهمني..ولا أستبعد التدريب في أي بلد”.

إيمري مُعجب بمدرب يوفنتوس ماورتسيو ساري
إيمري بعد خسارة الدوري الأوروبي مع آرسنال أمام تشيلسي ساري

استطرد : “لا أستبعد العمل في إيطاليا..لقد كانت لديّ بعض الاتصالات مع أندية إيطالية على فترات ولكن لسبب أو لآخر لم أذهب لهناك..أنا أحترم الدوري الإيطالي وأتابعه..ولكن لا يمكنني البوح بأسماء الأندية التي تفاوضت معي خلال السنوات السابقة”.
كان إيمري قد ارتبط سابقاً بفريق يوفنتوس قبل أن يتولى ماورتسيو ساري تدريب الفريق البيانكونيري، وهو المدرب الذي واجهه سابقاً في لندن في ديربي آرسنال وتشيلسي.
لدى إيمري رأى إيجابي بخصوص مدرب اليوفي حيث قال : “ساري لديه الكثير من الخبرة وأظهر ما يمكن أن يقدمه مع نابولي وتشيلسي..أدهشني بالفعل اهتمامه بالتفاصيل وتنظيم الفرق التي يدربها..قام بعمل رائع مع تشلسي وعاد إلى إيطاليا لنادٍ كبير مثل يوفنتوس”.
واصل متحدثاً عن بعض اللاعبين في اليوفي الذي دربهم سابقاً : “يوفنتوس من ضمن 3 أو 4 فرق يمكنها الفوز بدوري الأبطال..لقد كانت أفضل فرصة لهم في عام 2017 حسب اعتقادي ولكنهم يملكون حالياً لاعبين مميزين..آرون رامسي؟ سيكون لاعباً مهماً مع اليوفي..لقد أثنيت على هذا الاختيار لأنه نادٍ يُمكنه الفوز بكثير من البولات.. ماتويدي؟ لاعب محترف وصاحب شخصية قوية..رابيو أصغر سناً منه ولكنه لاعب واعد ويملك جودة كبيرة..إنه اللاعب الذي أرغب دائماً في وجوده بالفرق التي أدربها”.