الرئيسيةمحليةابراهيموفيتش مستعد لتحدي ايرلندا

باريس (رويترز) – قال زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد إنه يتعرض لضغوط ليقدم أداء جيدا أمام ايرلندا الاثنين باستاد فرنسا الدولي في مستهل مشوار منتخب بلاده في نهائيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 ولكنه هو من يضع القدر الأكبر من هذا الضغط على نفسه.
وحظي ابراهيموفيتش (34 عاما) بنصيب الأسد من الأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي حضره برفقة مدرب المنتخب السويدي ايريك هامرين وقال إنه يتطلع لبدء المنافسات.
وأبلغ ابراهيموفيتش الصحفيين “لدي النصيب الأكبر من الضغط وأنا مصدره. يمكن للاخرين الاسترخاء ويمكنهم النزول لأرضية الملعب وبذل قصارى جهدهم. سأحمل الضغط عنهم.”
وتتطلع السويد – التي تلعب في المجموعة الخامسة إلى جانب بلجيكا وايطاليا – للفوز بمباراتها الافتتاحية أمام ايرلندا لتعزز حظوظها في التأهل إلى أدوار خروج المهزوم.
وتابع “لسنا هنا لمشاهدة الاخرين يلعبون كرة القدم.. سنبذل قصارى جهدنا لنتأهل.”
وقال هامرين إن الاصابة لا تمثل هاجسا لفريقه قبل المواجهة الأولى في البطولة وإن كافة اللاعبين شاركوا في كل الحصص التدريبية منذ وصولهم إلى فرنسا يوم الأربعاء الماضي.
ووصل ابراهيموفيتش – الذي يستعد لمغادرة باريس في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد أن قضى أربع سنوات مع باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي – إلى العاصمة الفرنسية اليوم الأحد على أمل مساعدة السويد في تخطي دور المجموعات الذي لم تتجاوزه في نهائيات بطولة اوروبا 2012.
وقال ابراهيموفيتش “نريد أن نبدأ بصورة جيدة وأن نحقق نتيجة طيبة غدا. هدفي هو الاستمتاع بالأمر واللعب بأفضل صورة ممكنة.”
وتابع “أشعر بأنني قوي.. كان موسمي جيدا ويحدوني الأمل في يستمر هذا (في البطولة).”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة