الرئيسيةعالميةابراهيموفيتش يواجه ماضيه أمام مالمو!

باريس- ا ف ب – تبدو اندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانكليزي وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الايطالي مرشحة بقوة لحجز بطاقاتها الى دور الـ16 عندما تخوض الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء.

زلاتان يعود الى مالمو -في المجموعة الاولى التي ضمن ريال مدريد التأهل عنها حسابيا بعد حصوله على 10 نقاط من 4 مباريات، يحل باريس سان جيرمان بطل فرنسا (7 نقاط) على مالمو السويدي (3 نقاط).

وتشخص الانظار نحو هداف سان جرمان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي نشأ مع مالمو قبل نحو 15 عاما ثم حمل الوان اعرق الاندية الاوروبية على غرار اياكس الهولندي ويوفنتوس وانترميلان وميلان الايطاليين وبرشلونة الاسباني ثم سان جيرمان.

وبعد سحب القرعة، تردد ان المباراة ستنقل الى العاصمة ستوكهولم لفتح المجال امام اكبر عدد من المشاهدين لمتابعة مواجهة وصلت اسعار التذاكر فيها في السوق السوداء الى 20 الف كرونة (2289 دولار اميركي).

وبعد تعرضه لاول خسارة له هذا الموسم امام ريال مدريد 1-صفر في الجولة الماضية، يحتاج فريق المدرب لوران بلان الى النقاط الثلاث كي يضمن عبوره، او الى نقطة التعادل شرط عدم فوز شاختار دانيتسك الاوكراني في المباراة الثانية على ضيفه ريال مدريد.

ويغيب عن سان جيرمان، الذي يتصدر الدوري المحلي بفارق 13 نقطة عن اقرب منافسيه، لاعب وسطه الايطالي ماركو فيراتي ومدافعه البرازيلي دافيد لويز، فيما يحتاج مالمو، الذي اختتم موسمه المحلي الشهر الماضي، الى نقاط الفوز الثلاث كي يحافظ على اماله بالتأهل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة