الرئيسيةمحليةابراهيم : التعادل مع السالمية عادل والدوري مازال متاحا

 

الرياضي :
عبر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد ابراهيم عن عدم رضاه عن النتيجة التي خرجت بها مباراة فريقه امام السالمية في قمة منافسات الجولة العشرين لدوري فيفا والتي انتهت عند التعادل الايجابي بهدف لكل فريق وهو ما افقد الابيض نقطتين ثمينتين في صراع الفوز بلقب دوري فيفا هذا الموسم.

وقال ابراهيم في تصريحات ما بعد المباراة بان لاعبيه قدموا اداء طيب نوعا ما ونجحوا في السيطرة على مجريات المباراة في اوقات عديدة واقتربوا كثيرا من الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث الا ان بعض التراخي وفقدان التركيز في اوقات قليلة كلفنا استقبال هدف التعادل ومن ثم الخروج بهذه النتيجة التي اعتبرها غير مرضية لايا من الفريقين.

واضاف بان التعادل بلاشك يصب في مصلحة القادسية الذي استفاد من سقوط الغريمين والمتنافسين معه على صدارة الترتيب العام لدوري فيفا.

واعتبر ابراهيم بان التعادل يعتبر في نهاية المطاف عادل كون الفريقين حاولا واجتهدا من اجل الفوز بالمباراة وتبادل كلا منهما السيطرة بالتناوب ما يعني ان التعادل حتى ان كان لا يرضي طموحات الفريقين الا انه عادل بشكل كبير.

وحول الصراع على لقب الدوري قال بان المشوار مازال طويلا وكل فريق امامه فرصة الفوز باللقب في ظل العدد المتبقي من المباريات والمواجهات القوية التي ستقابل كل فريق في البطولة ولا يمكن ان نشير الى حسم الدوري من الان باي حال من الاحوال لمصلحة فريق بعينه وكل الامور تبقى واردة في الفترة المقبلة وعلينا فقط ان نجتهد ونلعب من اجل حصد النقاط في المباريات القادمة من دون التفكير في نتائج الاخرين التي نتمنى ان تخدمنا بالطبع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة