الرئيسيةقلم الجمهورابراهيم الحميدي : مُفسد المزاج !

ابراهيم الحميدي

مُفسد المزاج  !

هي كلمتين كتبتها لتصف حالي وحال كل عاشك لكرة القدم ، لكل من ادمن على رؤية الجلد المنفوخ ، كلمتين توصف حالنا في أيام الفيفا  !

فبعد انتهاء من موسم مثير 2013-2014 بداء مونديال لم يكن بقدر الطموح والانتظار والشغف الكبير   !

فتحامل عاشق الكره الاوربيه “خصوصاً” على انتهاء هذا المونديال ، وبداء يحسب الايام والدقائق على بداية الموسم الرياضي الجديد ، فبعد صبراً طويل وانتظار اطول بداء الموسم الجديد وعمة الافراح في قلوب عشاق الكرة الأوربيه ، لم تدُم هذي الفرحه طويلاً للاسف ، حتى اتى “مُفسد المزاج” ايام الفيفا  !

اتى ومعه كمية كبيره من الملل و كُل شيء سيء في عالم كرة القدم ، حيث بداية ايام الفيفا بداية الحزن على عشاق الكره الاوربيه ، وبمجرد سماع اسم “ايام الفيفا” يتأفف الجميع منه ، اسبوع وكانه بسنه من ثقله وعكه ، لانعلم حتى مالفائده من هذه الايام في هذا الوقت بالتحديد ، الا يوجد وقت افضل من هذا؟
لمذا لا يوحدون البطولات القاريه في اوقات معينه، لتكون نهاية كل موسم ؟ حتى تسهل الاختيارات لكل طاقم تدريبي، لان في نهاية الموسم يكون نتيجة حصاد كل لاعب وبهذا يسهل الاختيار  !

تساؤلات عديده في ذهني لتجنب فقط هذا الاسبوع المرير الذي يتكرر دائماً كل موسم وعلى فترات ،
اعتقد انه شّراً لابُد منه  !

لكن الحمدلله ، هاهو الاسبوع المرير “مُفسد المزاج” سينفذ  ، وستعود عجلة المنافسات الاوربيه من جديد ، وسنكمل معاً البريمرليغ المثير والليغا الممتعه و الكالتشيو المستجده البونديزليغا القويه وستبداء ايضاً بطولة الام لهذي الدوريات العظيمه (دوري ابطال اورباء) واي موسم سيكون لهذي البطوله هذا الموسم  ، موعودون بقمم كثيره ومباريات عديده تعوضنا ما اخذه منا ايام الفيفا من سعاده وشغف وحماس  ، لا اعاده الله اسبوع الفيفا الكئيب !

في النهاية اسأل الله لي ولكم التوفيق .. وآعتذر عن الاطاله واسمحو لي ان حصل خطأ فانه مني والشيطان ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....