الرئيسيةمحليةابراهيم : القادسية والكويت اكبر من الاتحاد الاسيوي

 

 

الرياضي :

أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم ان الكويت سهل مهمته أمام كيتشي في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بسداسية من دون رد، ضمن منافسات الذهاب لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وقال ابراهيم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن نتيجة المباراة لا تعكس ضعف فريق كيتشي بقدر ما تعكس التنظيم الابيض داخل المباراة، والسلاسة التي خاض بها الفريق المباراة، وهو ما انعكس على سير المباراة ومن ثم الفوز العريض الذي تحقق.

وأضاف المدرب الملقب بالجنرال ان الكويت لن يتهاون في استعداداته لمباراة العودة المقررة في هونج كونج في السادس عشر من الشهر المقبل، لاسيما ان المباراة ستكون بمثابة الاستعداد لمواجهة السوبر الكويتية امام القادسية ٢١ من الشهر المقبل.

واعترف ابراهيم ان مستوى أغلب الفرق المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لا يرتق لمستوى الكويت والقادسية، وهو ما انعكس على النتائج في دور الثمانية.

وأضاف إيراهيم ان دوري ابطال اسيا هو مكان الكويت والقادسية الحقيقي في المشاركات الآسيوية، لكن اللوائح والظروف التي تمر بها رياضة الكويت هي السبب وراء تواجد الابيض والأصفر في كأس الاتحاد الذي بات اصغر من مستواهما بكثير.

واشار ابراهيم انه عاش تجربة المشاركة في دوري ابطال اسيا، ويعرف ان الكويت والقادسية والعربي لديهم القدرة على المشاركة والتقدم في البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة