الرئيسيةمحليةابراهيم لـ"الرياضي" : اتمنى دوريس وسادوبا في الكويت ولا التفت للحاقدين !

 

الرياضي :

 
قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد ابراهيم بان اي فريق يتمنى تواجد الثنائي سادوبا ودوريس في صفوفه عقب انتهاء ارتباطهم بنادي القادسية بحسب ما سمع قائلا بان اي فريق يأمل بتواجد لاعبين مميزين مثلهما في الفريق وشخصيا ليس لدي مانع من تواجدهما في الكويت ان كان الامر يسير بالشكل الشرعي والقانوني ولكنه ابدى عدم تأكده فعليا من رحيل الثنائي عن القادسية رسميا.

وحول موقف فهد العنزي قال محمد ابراهيم بان اللاعب يتدرب على فترتين صباحية ومسائية وتدريبات تقوية عضلية من اجل العودة سريعا الى مستواه الفني والبدني باعتباره احد اهم لاعبي الفريق واضاف بان العنزي انقطع فقط اربع ايام عن التدريبات قبل العودة مرة اخرى .

وعن صحة ما تم تداوله عن احتراف العنزي في فريق الريان القطري قال ابراهيم بان كل هذه الاقاويل تندرج تحت بند الشائعات ولا اساس لها من الصحة باي حال من الاحوال واللاعب مستمر مع الفريق ولا نيه لرحيله.

وقلل ابراهيم من الانتقادات التي طالته عقب الخسارة الاخيرة امام كاظمة وقال بانه لم يخسر في 63 مباراة متتالية وهو رقم قياسي ومع ذلك تعرضت لانتقادات عنيفة من البعض لمجرد خسارة واحدة فقط مضيفا بان بعض هذه الانتقادات جاءت نتيجة احقاد شخصية ولكن في النهاية للجميع حق الانتقاد .

وتوقع ابراهيم مزيدا من المفاجات في الفترة المقبلة في عمر بطولة الدوري وقال بان هناك الكثير من التقلبات سوف تحدث مستقبلا مضيفا بان العربي سيعود للمنافسة بقوة وليس بعيدا باي حال من الاحوال عن صراع اللقب مع القادسية والسالمية والكويت ويملك حظوظ قوية.

واشار الى ان الفريق سيعود للتدريبات الجماعية بداية من غدا بعد الحصول على راحة سلبية لفترة ثلاث ايام قبل العودة مرة اخرى الى التدريبات الجماعية استعدادا للمباراة المقبلة في دوري فيفا لكرة القدم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة