الرئيسيةمحليةابراهيم لـ"الرياضي" : انا من طلبت الانفصال عن العميد وأرقامي القياسية تقيم...

 

الرياضي :

قال المدير الفني السابق لنادي الكويت محمد ابراهيم بأنه هو من قرر الرحيل عن صفوف العميد عقب الفترة التي عمل فيها مديرا فنيا وحقق خلالها العديد من النجاحات التي يشهد بها الجميع مشيرا الى انه وصل الى هذا القرار عن قناعة تامة ورغبة حقيقة في انهاء المرحلة عند هذه النقطة.

وقال ابراهيم في تصريحات خاصة بأنه طلب اعفاءه من مهمة قيادة الابيض وبالفعل وافق النادي على طلبه بعد تصريحات مميزة منه جانب مسئولي النادي اشكرهم عليها .

ونفي ابراهيم كل ما قيل عن وجود خلافات بينه وبين مدير الكرة عادل عقلة قائلا بأنه علاقته بعادل عقلة متميزة وتسودها المودة والاحتراف نافيا ان يكون عقلة سببا في رحيله عن الفريق الابيض ومشيرا الى ان اي خلافات في وجهات النظر امر طبيعي فهي تحدث دائما في اي عمل وحتى في الحياة الشخصية ولا تكون سببا في امور اخرى.

وتابع قائلا بانه عمل واجتهد وحاول بقدر الامكان تحقيق كل شىء لمصلحة الفريق الابيض وبالفعل قدم الكثير للنادي وحقق معهم بطولات سواء الفوز بلقب الدوري الصعب للغاية في الموسم الماضي او الوصول الى نهائي كاس اسيا او نهائي كاس الامير او دوري الرديف او غيره من البطولات.

وتابع قائلا بأنه لم يتعرض لأي خسارة مع الفريق الابيض سوى لمباراة واحدة فقط امام كاظمة ولغة الارقام تتحدث عن تجربته مع الفريق والنجاحات التي حققها.

وكشف ابراهيم عن انه قدم للفريق ايضا عناصر شابة سيكون لها شان كبير في الكرة الكويتية الموسم المقبل وخطط وعمل للمستقبل وليس كما يعمل المدرب الاجنبي الذي يعتمد في اغلب الاوقات على 15 لاعب فقط ويهتم بالنتائج في المقام الاول والبحث عن اسمه ومصلحته فقط من دون النظر الى مستقبل الفريق الذي يعمل فيه.
وشدد على انه فخور للغاية بالعمل في نادي الكويت كما ان اي مكان من المؤكد يكون فخور ايضا بالتعامل مع محمد ابراهيم لما قدمه للكرة الكويتية.
ونفي ان يكون هناك اي شرط جزائي بينه وبين العميد وقال بان الانفصال جاء بشكل مثالي للغاية ولا يوجد بينه و بين نادي الكويت بنود مادية يمكن ان يكون حولها خلاف مشددا على ان نادي الكويت تعامل معه برقي كبير وبأسلوب محترم كما حرص هو الاخر على التعامل وفقا لهذه المبادئ.

وعن الفترة المقبلة قال بأنه سيخضع لاستراحة محارب حتى يستعد للعودة مرة اخرى الى العمل في المستطيل الاخضر من دون اني حدد وجهته المقبلة قائلا بان الوقت كفيل بالرد على هذا التساؤل.

يذكر ان نادي الكويت اعلن رحيل محمد ابراهيم في ساعة متأخرة مساء الاحد بعد فترة عمل استمرت قرابة الموسمين وقبل مرحلة هامة وحاسمة في عمر الموسم حيث يستعد الفريق لمواجهة القادسية في قبل نهائي كاس سمو الامير كما دخل المراحل الاخيرة في عمر الدوري الذي مازال ينافس عليه حسابيا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة