الرئيسيةعالمية"ابرا" يسجل هدفه الثامن في جولة التصفيات

ستوكهولم (رويترز) – سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفه الثامن في نفس العدد من مباريات منتخب السويد بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 ليقود منتخب بلاده للفوز على مولدوفا 2-صفر في ستوكهولم الاثنين وهو ما منح الفائز مكانا في ملحق التصفيات عقب تغلب روسيا على الجبل الاسود 2-صفر لتنتزع المركز الثاني بالمجموعة السابعة.

وتغلبت النمسا – التي لم تخسر على الإطلاق في التصفيات – على ليختنشتاين 3-صفر لتنهي التصفيات برصيد 28 نقطة وبما يزيد بفارق ثماني نقاط على روسيا وعشر نقاط على السويد التي ستعرف من ستواجه في ملحق التصفيات عندما تسحب القرعة في نيون بسويسرا يوم الأحد المقبل.

ومع خوضه لاول مباراة رسمية في استاد فريندز الذي لم يمتلئ سوى نصفه فقط سدد المهاجم جون جيديتي في إطار المرمى في الدقيقة الرابعة من اللقاء واستغرق الامر 20 دقيقة أخرى من منتخب السويد لافتتاح التسجيل.

وضرب القائد زلاتان ابراهيموفيتش مصيدة التسلل وسيطر على كرة طويلة من اندرياس جرانكفيست قبل أن يراوغ ايلي سيبانو حارس مولدوفا بهدوء ويسدد الكرة في الشباك الخالية.

وشارك ابراهيموفيتش في الهدف الثاني للسويد حيث ارسل كرة طويلة اندفع سيبانو لإبعادها إلا أن جيديتي لحق بها أولا ومررها إلى ايركان زينجن الذي أودعها الشباك.

ولم تقنع الجماهير بهذا الفوز المريح وأطلقت صفارات وصيحات استهجان بسبب الأداء الباهت لمنتخب السويد الذي يجب أن يظهر المزيد من القوة إذا ما أراد المنافسة بقوة في ملحق التصفيات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة